السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر رسالة ابنة نهى العمروسي قبل خروجها من محبسها: "منعت الصلاة لأن قلبي جمد.. وكل أحلامي اتعرت"

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 15/يناير/2021 - 09:38 م

يواصل "القاهرة 24"، انفراده بنشر الحلقة الثالثة من الرسائل الأخيرة لـ"نازلي" ابنة الفنانة نهى العمروسي، قبل خروجها من محبسها، بعد قرار النائب العام بإخلاء سبيلها على ذمة القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الفيرمونت".

وقالت "نازلي" في رسالتها التي دونتها باللغة الإنجليزية، في شكوى للمولى عز وجل، والتي كشفت فيها عن شعورها بفترة سجنها على ذمة القضية المذكورة: "بكتب لك يا الله، لأنك شاهد على ما عانيت طيلة سنيني وكل آلامي القديمة والجديدة، بحمدك على كل ما وصلت إليه بحلوه ومره، لأنك جعلتني أرى العالم بوجهة نظر أخرى، وهناك الكثير ممن لم ينال هذا الشرف".

ووصفت نازلي علاقتها مع الله خاصة بعد حبسها بأنها الأقرب طيلة حياتها، مضيفة أن علاقتها مع المولى عز وجل جعلتها ترى الأشياء بمنظور مختلف حتى في أبشع صورها، وجعلتها ترى النور في أحلك الأنفاق الضلمة.

ووجهت الشكر للمولى عز وجل قائلةً: "أحمدك يا رب على إرشادك لي، أحمدك على عدم استجابتك لدعواتي القديمة اللي اترجّيتك عليها، لأن مصيري هيكون أسوأ بكتير مما أنا عليه".

وأضافت: "شكرًا لك يا ربي على إعطائي الشجاعة لكسر قيود السلاسل من جسدي، أشكرك على حفاظك على قلبي من كل الأشياء المظلمة".

وأتمت رسالتها بقولها: "أنا أصبحت مطيعة وإنت فقط من ترى قلبي وأنت فقط من تستشعر ألمي.. حتى لما صلواتي وقفت لإن قلبي بقى جامد واتخلى عن كل الأمنيات اللي كانت عنده لإن الأحلام اتعَرت" حسب وصفها.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المتهمين سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، المحبوسين على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع.

يشار إلى أنه محبوس على ذمة هذه القضية كل من أحمد حلمى طولان وعمرو حسين وشقيقه خالد، الذين نجحوا في الهروب خارج البلاد قبل اتخاذ إجراءات التحقيق في القضية، ثم ألقي القبض عليهم في لبنان وترحليهم إلى مصر، بالإضافة إلى أن المتهم أمير زايد الذي ألقي القبض عليه خلال محاولة الهروب.

تعرف على جهود رجال الأمن بمختلف القطاعات على مدار 24 ساعة بالمحافظات

تابع مواقعنا