الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب منشور "إخواتي ضربوني": الأمن تواصل معي

القاهرة 24
حوادث
السبت 16/يناير/2021 - 01:23 م

قال "سامي رجب" صاحب منشور "إخواتي ضربوني"، إن أجهزة الأمن تواصلت معه بشكل مباشر فور تداول شخص لحكايته عبر منشور على "فيس بوك"، مؤكدًا أن أجهزة الأمن أخذت منه بعض المعلومات والتحريات عن الواقعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، الجمعة، منشورًا ذكروا فيه تعرض شخص يدعى "سامي رجب"، يبلغ من العمر 71 عاما، عاطل، قالوا فيه إن أشقاءه تعدوا عليه بالضرب، وهرب من المنزل بسببهم، وحاول تحرير محضر لهم لكنهم استعانوا بآخرين وحرروا محضر تحرش له.

وقال محمد حسن ناشر البوست عبر صفحته على فيس بوك إنه التقى المسن المعتدى عليه في ميدان التحرير، وظل يستعطفه حتى يقوم بنشر قصته ومساعدته لكي يعرف الناس قصته، مؤكدا أنه رفض أن يمسح أحد الدماء التي تسيل من رأسه، ما اضطره لنشر حكايته ولم يتثنَ له التأكد من صدقها.

من جهة أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دمياط مقطع فيديو لأحد الأشخاص يقوم ببعض الحركات المنافية للآداب بأحد الشوارع بدمياط حيث ظهر الشاب بالعقد الثاني من العمر مرتديًا ملابسه داخلية ويقوم بالإتيان ببعض الحركات المنافية للآداب العامة أثناء سيره بمدينتي رأس البر ودمياط الجديدة بمحافظة دمياط.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائى من تحديد المتهم، وتبين أنه طالب 16 سنة مقيم برأس البر، فتم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة ونشره للفيديوهات والصور بغرض تحقيق عائد مادي.

تابع مواقعنا