الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"إيد واحدة".. "الداخلية" تطلق أغنية لدعم كأس العالم لكرة اليد

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 18/يناير/2021 - 06:47 م

أعد قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، مقطع فيديو مصور بث فيه أغنية جديدة لمسابقة كأس العالم لكرة اليد، بعنوان "إيد واحدة".

الأغنية من ألحان شريف حمدان وتوزيع أحمد عادل وغناء محمد محسن وولاء حمدي، وكلمات محيي حوار.

وأعدت وزارة الداخلية خطة أمنية لتأمين بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، حيث تحرص الأجهزة الأمنية على الخروج بالبطولة بمشهد حضاري يليق باسم وسمعة الرياضة المصرية، كما حدث في الاستحقاقات الرياضية السابقة وبطولة الأمم الإفريقية.

مصرع شخص واختفاء آخر بعد سقوط سيارة بمجرى مائي في الشرقية

وتصاحب سيارات المرور وفرق بحثية مدعومة بخطة إشرافية من رجال الأمن العام البعثات الرسمية للفرق، فمن المقرر أن ترافق القوات كافة البعثات والفرق خلال البطولة، فضلا عن تأمين مقر إقامة البعثات.

الخطة الأمنية الشاملة التي انتهت من إعدادها أجهزة وزارة الداخلية، وامتدت عناصرها إلى كافة محافظات الجمهورية لا سيما المحافظات التي ستشهد فعاليات البطولة، لضمان توفير المناخ الآمن للمواطنين والمنتخبات المشاركة والضيوف، واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لحماية المنشآت المهمة والحيوية والمنشآت الرياضية وإحكام الرقابة على الطرق والمحاور وتسهيل دخول وخروج المشجعين للمباريات.

البطولة تحظى باهتمام بالغ من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتوجيه لكافة أجهزة الدولة باتخاذ كافة الإجراءات التي تعكس صورة مصر الحضارية أمام العالم أجمع.

تابع مواقعنا