رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زوجة قتيل الجيزة على يد تاجر مخدرات: "اتهم زوجي بأنه مرشد.. وسدد له طعنة في القلب"

باهر ضحية القتل على
حوادث
باهر ضحية القتل على يد بائع مخدرات بإمبابة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 10:07 ص

قالت زوجة باهر، ضحية القتل على يد جاره بسبب بيع المواد المخدرة فى الجيزة، إن المتهم جارهم ويقيم فى المنطقة، وكان فى البداية يعمل سائقًا بشركة مواصلات خاصة ثم ترك العمل ليتجه إلى بيع المواد المخدرة وهو ما رفضه الضحية الذى نصحه كثيرًا بالتوقف عن بيع المخدرات أمام المارة خاصة أن ذلك يسبب مضايقات للفتيات والسيدات بالمنطقة.

وأضافت زوجة الضحية لـ"القاهرة 24" أنه يوم الواقعة كان المتهم أمام منزله وظل يردد عبارات "أنا هقتلك يا مرشد، أنا هعلم عليك"، وفي ذلك الوقت كان زوجها داخل محل "البلايستيشن"، وحينما سمع ذلك الكلام من المتهم، نشبت بينهما مشادة كلامية وتدخل بعض الأشخاص وأحد أقارب المتهم، ولكنه كان يقوم بدفع زوجها بقوة بدلًا من إبعاد المتهم، حتى قام الأخير بطعن زوجها طعنة في القلب.

وأشارت إلى أن الأهالي قاموا على الفور بحمله داخل "توك توك" وتوجهوا به إلى المستشفى، ولكن قبل أن يصلوا لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة أن الطعنة اخترقت 7 سم فى جسده حتى وصلت إلى القلب ليلقى مصرعه، مطالبة بالقصاص من المتهم.

وأوضحت أن أسرة المتهم تركت المنطقة بعد الواقعة وذهبت إلى مكان آخر، أما عن أطفال الضحية، فيتحدثون عنه ليلًا ونهارًا حتى الطفل الصغير الذى لم يتجاوز الـ4 أعوام يردد اسم والده باستمرار، قائلة "الجميع افتقده ليس فقط أسرته، حتى إنهم فعلوا هاشتاج يطالبون بالقصاص من المتهم، كما أنه ترك 3 أطفال فى سن صغيرة".

وكان قد رد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية يفيد مقتل أحد الأشخاص فى مشاجرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وعقب الفحص والانتقال تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وبين أحد الجيران بسبب اعتراض الضحية على بيع المواد المخدرة، فأقدم المتهم على قتله بأن سدد له طعنة نافذة بالصدر، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ننشر صور الأب المتهم.. ومصادر: تحقيقات موسعة في واقعة تعرية رضيعة بالشارع