الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

له معلومات جنائية.. الداخلية تكشف تفاصيل ضبط أب متهم بتعرية رضيعته في الشارع

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 20/يناير/2021 - 12:46 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لشخص يجرد طفلة رضيعة من ملابسها ومحاولة إشعال النيران بها .

وتمكنت الأجهزة الأمنية من  تحديد الشخص  وتبين أنه والد الطفلة "ميكانيكى سيارات،  له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة مركز نبروة بالدقهلية .

وألقت الأجهزة الأمنية، عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة نظراً لوجود خلافات أسرية مع زوجته.

من جانبها، أكدت الدكتورة سحر السنباطي، أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، اللازمة بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه أب يقوم بحمل طفلته الرضيعة ووضعها على الأرض بالطريق وتجريدها من ملابسها مهددًا بحرقها، موجهة على الفور بإحالة الواقعة لمكتب حماية الطفل بمكتب السيد المستشار النائب العام.

وأضافت "السنباطي" أنه فور رصد الواقعة بعد تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي تم تسجيل البلاغ من خلال الإدارة العامة لنجدة الطفل 16000، وبمتابعة الواقعة والتحري عنها تم التواصل مع والدة الطفلة لتقديم الدعم اللازم والتي أفادت أن الطفلة لم تبلغ عامين وأن والدها قام بهذا الفعل نتيجة نشوب خلافات أسرية بينهما، وأنه ممتنع عن قيد الطفلة بسجلات المواليد واستخراج أواق ثبوتية لها.

ننشر صور الأب المتهم.. ومصادر: تحقيقات موسعة في واقعة تعرية رضيعة بالشارع

القبض على الأب صاحب واقعة تعرية طفلته في الشارع ومحاولة حرقها (خاص)

تابع مواقعنا