الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بينام والسكين تحت المخدة".. أول تصريح من والدة طفلة "واقعة التعري" ومحاولة حرقها

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 20/يناير/2021 - 04:38 م

قالت أمال البسيوني والدة الطفلة التي تعرضت، للتعرية من قبل والدها في الشارع وقت الصقيع ومحاولته حرقها، إن والدها طلب رؤيتها وأرسل لنا أحد العاملين معه وأخذ الطفلة.

وتابعت والدة الطفلة: "بعتها مع الصبي بتاعه علشان يشوفها واتفاجئت إنه بيعريها وسط الشارع في السقعة وبيقول هولع فيها، صرخت بعلو صوتي من الشباك علشان أي حد ينقذها وصورت الفيديو، وإخواتي جريوا عليه قبل ما يعملّها حاجة".

وأوضحت والدة الطفلة في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" أن زوجها دائم المشاجرة والخناقات معهم، وتركت له المنزل منذ 5 أشهر وأقامت في منزل والدها.

وأردفت: والد الطفلة يتناول جميع أنواع المخدرات، واعتدى عليا أكثر من مرة، بسكين ومفك والعلامات موجودة في جسمي لحد دلوقتي، وكان بينام والسكين تحت المخدة، وكان عايز يبيع الدهب بتاعي علشان يجيب مخدرات، وبيشتغل يوم وعشرة لا".

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يجرد طفلة رضيعة من ملابسها ويحاول إشعال النيران بها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من  تحديد الشخص وتبين أنه والد الطفلة "ميكانيكي سيارات، له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة مركز نبروة بالدقهلية".

وألقت الأجهزة الأمنية، عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة نظرًا لوجود خلافات أسرية مع زوجته.

دفاع فتاة النزهة: المتهمة لم ترحم المجني عليها وكان بإمكانها إنقاذها من الموت (خاص) 

تابع مواقعنا