الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار حوادث "القاهرة 24" ليوم الأربعاء.. كواليس استسلام طارق وعبود الزمر "ملط" ورضيعة أكتوبر تعاني من مرض خطير

القاهرة 24
حوادث
الخميس 21/يناير/2021 - 12:22 ص

نشر "القاهرة 24" في الساعات الماضية عددًا من الجرائم والأحكام القضائية أبرزها، كواليس استسلام طارق وعبود الزمر "ملط" واستسلامهم بـ"فانلة داخلية"، و رضيعة أكتوبر تعاني من مرض خطير.. ونفقة العلاج تعجّز أسرتها، و اعترفات المتهم بتعرية طفلته وسط الشارع ومحاولة قتلها، و من هو المنتج السينمائي الهارب من 194 سنة حبس، و دفاع فتاة النزهة: المتهمة لم ترحم المجني عليها وكان بإمكانها إنقاذها من الموت.

كواليس استسلام طارق وعبود الزمر "ملط" واستسلامهم بـ"فانلة داخلية" بعد اغتيال السادات (فيديو).

كشف اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق في حواره لـ"القاهرة 24"، تفاصيل مثيرة عن أغرب العمليات الأمنية التي شارك فيها لضبط مجرمين وهاربين من الملاحقة الأمنية، ومن بين تلك العمليات كانت عملية ضبط طارق وعبود الزمر بعد عام من اغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات خلف مسرح سيد درويش في الهرم.

كواليس استسلام طارق وعبود الزمر "ملط" واستسلامهم بـ"فانلة داخلية" بعد اغتيال السادات (فيديو)

 

رضيعة أكتوبر تعاني من مرض خطير.. ونفقة العلاج تعجّز أسرتها.

مصابة بثقب في القلب منذ أن ولدت في منطقه مساكن عثمان بمدينه 6 أكتوبر، أسرتها بسيطة وحالتها المادية صعبة، توفي والدها الذي كان مصابًا بالسرطان وتركها مع جدها الذي لم يجد حلولًا لإنقاذ حفيدته.

رضيعة أكتوبر تعاني من مرض خطير.. ونفقة العلاج تعجّز أسرتها (فيديو)

 

ننشر اعترفات المتهم بتعرية طفلته وسط الشارع ومحاولة قتلها.

أمرت النيابة العامة بحبس أب طفلة واقعة التعري، لاتهامه بالشروع في قتل ابنته وتعريض حياتها للخطر، واعترف المتهم بتعرية طفلته في الشارع والشروع في قتلها، أمام جهات التحقيق بارتكابه الجريمة، وكان الدافع وراء تلك الجريمة النزاعات التي كانت بينه وبين زوجته، رغبة منه في تهديدهما، وبمواجهته بالمقطع المتداول أقرَّ بصحة ظهوره فيه، وعلى ذلك أمرت "النيابة العامة بحبسه"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

ننشر اعترفات المتهم بتعرية طفلته وسط الشارع ومحاولة قتلها 

 

من هو المنتج السينمائي الهارب من 194 سنة حبس.

كشف مصدر أمني هوية المنتج السينمائي الذي ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، أمس، وتم احتجازه في قسم شرطة مدينة نصر أول، وبينت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن المتهم هو المنتج ياسر لبيب، وهو رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الإنتاج السينمائي وشريك في شركة إنتاج سينيمائي شهيرة، بمدينة نصر.

من هو المنتج السينمائي الهارب من 194 سنة حبس؟

دفاع فتاة النزهة: المتهمة لم ترحم المجني عليها وكان بإمكانها إنقاذها من الموت (خاص)

قال المحامي صفوت السيد، دفاع المجني عليها ندى شديد في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سحل فتاة النزهة"، إن المتهمة كانت تسير بسرعة جنونية ولم تراعِ القواعد المرورية وسط الأماكن السكنية، ولم ترحم المجني عليه حيث رأتها متعلقة بسياراتها ولم تقف لها.

دفاع "فتاة النزهة" يطالب بتحويل التهمة إلى قتل عمد بدل خطأ

تابع مواقعنا