الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مش بنتي".. المتهم بتعرية طفلة في الشارع يتهم زوجته بالخيانة والأخيرة ترد (تفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 21/يناير/2021 - 12:01 م

فجر المتهم في واقعة تجريد طفلة من ملابسها، ومحاولة إشعال النيران بها بالشارع، مفاجاة أمام جهات التحقيق، وقال إنه تزوج قبل عامين، وكان يشك في سلوك زوجته، وبعد أقل من شهر من الزواج حملت وطلب منها أن تتخلص من هذا الحمل، لأنه يرفضه ويرفض الطفل، إلا أنها أنجبت الطفلة وطالبته بالإنفاق عليها.  

وأكد المتهم أمام جهات التحقيق "أنا مكنتش أقصد أقتل الطفلة كنت عاوز أخوف "آمال" وأبوها علشان عاوزين يكتبوا البنت باسمي وهى مش بنتي"، مستطردًا "أنا روحت لمنزل زوجتي ووالدها لإبلاغهما بعدم مطالبتي بأي نفقات للرضيعة، أو حتى تسجيلها باسمي، لكن فوجئت بقيام والد زوجتي بتهديدى ومحاولة ضربي  فاخذت الطفلة وجردتها من ملابسها في الشارع  علشان أخوفهم".

من جانبه قالت آمال البسيوني، والدة الطفلة التي تعرضت، للتعرية من قبل والدها في الشارع وقت الصقيع ومحاولته حرقها، إن والدها طلب رؤيتها وأرسل لنا أحد العاملين معه وأخذ الطفلة.

وتابعت والدة الطفلة: "بعتها مع الصبي بتاعه علشان يشوفها واتفاجئت إنه بيعريها وسط الشارع في السقعة وبيقول هولع فيها، صرخت بعلو صوتي من الشباك علشان أي حد ينقذها وصورت الفيديو، وإخواتي جريوا عليه قبل ما يعملّها حاجة".

وأوضحت والدة الطفلة، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن زوجها دائم المشاجرة والخناقات معهم، وتركت له المنزل منذ 5 أشهر وأقامت في منزل والدها.

وأردفت: "والد الطفلة يتناول جميع أنواع المخدرات، واعتدى عليا أكثر من مرة، بسكين ومفك والعلامات موجودة في جسمي لحد دلوقتي، وكان بينام والسكين تحت المخدة، وكان عايز يبيع الدهب بتاعي علشان يجيب مخدرات، وبيشتغل يوم وعشرة لا".

كانت أمرت النيابة العامة بحبس أب طفلة واقعة التعري، لاتهامه بالشروع في قتل ابنته، وتعريض حياتها للخطر، واعترف المتهم بتعرية طفلته في الشارع والشروع في قتلها، أمام جهات التحقيق بارتكابه الجريمة، وكان الدافع وراء تلك الجريمة النزاعات التي كانت بينه وبين زوجته، رغبة منه في تهديدهما، وبمواجهته بالمقطع المتداول أقرَّ بصحة ظهوره فيه، وعلى ذلك أمرت "النيابة العامة بحبسه"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

وأصدرت النيابة العامة بيانا جاء فيه أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت أمس الثلاثاء الموافق 19-1-2021 تداولَ مقطعٍ مرئيٍّ بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المتهم يخلع عن رضيعةٍ ملابسها مهددًا بإحراقها، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بسرعة التحقيق في الواقعة وضبط المتهم.

حبس الأب المتهم بتعرية طفلته بالشارع والشروع في قتلها بالدقهلية

النيابة العامة: سنتصدى بكل حزم للتعدي على الأطفال أو استغلالهم

"بينام والسكين تحت المخدة".. أول تصريح من والدة طفلة "واقعة التعري" ومحاولة حرقها

تابع مواقعنا