الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس المتهم بتقطيع جزار 15 يومًا على ذمة التحقيقات

القاهرة 24
حوادث
الخميس 21/يناير/2021 - 01:08 م

جددت جهات التحقيق حبس المتهم بقتل تاجر دواجن وتقطيع جثته، بسبب خلافات مالية بينهما فى محافظة الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية.

أقر صاحب محل بيع دواجن بالجيزة بتفاصيل جريمته وقتل تاجر دواجن بالساطور، أمام رجال المباحث، حيث أكد أن المجنى عليه كان يطالبه خلال الأيام الأخيرة بسداد مبلغ 3600 جنيه، ولكنه لم يكن قادرًا على سداد المبلغ، مما جعله يدبر لقتله قائلًا: "طالبني بفلوسه فقررت أقطعه بالساطور".

وكشف قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، ملابسات الواقعة بعد تلقي بلاغ من شقيق المجني عليه حيث كلف بتشكيل فريق بحث مكبر أسفر عن ضبط المتهم.

وأقر المتهم فى اعترافاته أنه نشبت بينهما مشاداة كلامية بسبب دفع المبلغ، فقام باستدراجه إلى منزله وخنقه وقام بإحضار ساطور وتقطيع جسده إلى أجزاء وتخلص منه في القمامة.

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة، يفيد باختفاء تاجر دواجن، وعقب الانتقال والفحص وبتكثيف التحريات، تبين أن صاحب محل بيع دواجن وراء ارتكاب الجريمة، بسبب مطالبة المجني عليه له بسداد مبالغ، وقدرها 3600 جنيه، فقام المتهم باستدراج المتهم إلى منزله وخنقه وقطع جسده بالساطور، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ننشر صورة المتهم بقتل تاجر الدواجن بالجيزة

تابع مواقعنا