الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على غرار فيلم المغتصبون.. ننشر رواية ضحية الاغتصاب واعترافات الجناة كاملة أمام النيابة

القاهرة 24
حوادث
الخميس 21/يناير/2021 - 10:29 م

 لا تزال واقعة اختطاف سيدة والتناوب على اغتصابها من قبل 3 شباب حديث الساعة في الشارع السكندري، معتبرين أنها على غرار فيلم المغتصبون للفنانة ليلى علوي، منتظرين القصاص العادل لتلك السيدة التي غدر بها من وصفتهم المجني عليها بـ"ذئاب بشرية" بعد أن استوقفوها على الطريق الدولي بامتداد شارع 45 واصطحبوها تحت تهديد السلاح داخل عشة في الزراعات وأقدموا على ارتكاب جريمة الاغتصاب.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من قسم شرطة ثالث المنتزه يفيد بورود بلاغ باختطاف ربة منزل والتناوب على اغتصابها وتم تشكيل فريق من المباحث الجنائية وتم ضبط المتهمين وتحرير المجني عليها.

واستمعت النيابة لأقوال المجني عليها وتدعى "هـ. أ" 27 عامًا، بعد توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة الطب الشرعي حيث اعترفت بتفاصيل الواقعة تفصيليًّا مؤكدة أنها كانت في طريقها إلى أحد أماكن وسط البلد لقضاء بعض المستلزمات برفقة أحد أقاربها، وفوجئت أثناء استقلالهما السيارة بتصادم مع سيارة أخرى كان يستقلها 3 أشخاص أرغموها على النزول هي وسائق السيارة، وتعدوا عليه بالضرب بسلاح وعند مقاومتها لهم اصطحبوها عنوة وتعدوا عليها بالسلاح.

وأضافت خلال التحقيقات، التي استمرت لنحو 8 ساعات كاملة، أنها فوجئت لدى وصولها إلى إحدى العشش بمطالبتها بخلع ملابسها، وعند رفضها صفعها أحدهم على وجهها ووجهوا لها الضرب وأفقدوا قواها بعد أن كانت تقاومهم وتناوبوا على اغتصابها خلال 24 ساعة لنحو 9 مرات، مؤكدة أنها في نهاية اليوم نجحت في استخدام أحد الهواتف المحمولة لأحد المتهمين وتمكنت خلالها من إرسال رسالة إلى والدتها بحجة أنها تريد طمأنتها وأنه سوف تبعد شبهة الخطف عنهم وبالفعل تمكنت القوات من تحديد مكان اختطافها وتم تحريرها.

كما استمعت النيابة لأقوال المتهمين الثلاثة في الواقعة وهم  كل من "محمد.ح.أ"، 32 عامًا، و"حسين.ع" 25 عامًا، بائع خضار و"شعبان.ر" 24 عامًا، حيث أدلى المتهمون الثلاثة بأقوالهم مشيرين إلى أنهم لم يقصدوا اختطاف المجني عليها تحديدًا وأنهم كانوا يسيرون بالطريق الدولي واصطدموا بالسيارة التي كانت تستقلها وراودتهم فكرة اختطافها وأشهروا الأسلحة في وجه المجني عليها وصاحب السيارة.

نيابة الإسكندرية تباشر التحقيق في واقعة اغتصاب سيدة بعد اختطافها تحت تهديد السلاح

واصطحبت النيابة المتهمين إلى مكان الجريمة ومثلوا تفاصيل الواقعة لحظة اختطافها وبموقع اغتصابها مؤكدين أنهم لم يكونوا يستهدفونها وأنهم تعلقوا بها فور رؤيتتها وقرروا خطفها.

وقررت النيابة توقيع الكشف الطبي على المجني عليها وطلب الطب الشرعي فحص حالة الملابس الداخلية وإرفاق تقرير طبي بالواقعة، كما قررت النيابة حبس المتهمين الثلاثة 15 يومًا على ذمة التحقيق على أن يراعى التجديد لهم في الميعاد.  

تابع مواقعنا