الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور المئات.. فض عزاء شعبي لمنع انتشار كورونا في الشرقية (صور)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 21/يناير/2021 - 11:43 م

شنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المحاسب نبيل فاروق، رئيس المدينة، قبل قليل، حملة تفتيشية لمراجعة الإجراءات الوقائية الخاصة بمنع التجمعات وحظر حفلات الزفاف سُرادقات العزاء وعدم فتح قاعات الأفراح ودور المناسبات؛ لمنع انتشار وتفشي فيروس كورونا المُستجد.

أسفرت الحملة عن فض سُرادق عزاء شعبي كبير د بقرية "كفر أبو حسين"، والذي شهد حضور حشد كبير من المواطنين، دون الالتزام بأية إجراءات وقائية أو تدابير احترازية لتجنب خطر الإصابة بالفيروس.

خطف واغتصاب وتصوير بورنو.. "عشماوي" يقتص من شاب اعتدى على فتاة بمعاونة أصدقائه في الشرقية

جرى فض العزاء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات والمخالفين.

وفي وقتٍ سابق، استعرضت اللجنة العليا لإدارة أزمة انتشار فيروس كورونا بالمحافظة، برئاسة المحافظ الدكتور ممدوح غراب، الإجراءات الخاصة لمحاولة الحد من تفشي الفيروس.

واستعرض الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بااشرقية، أعداد الإصابات بالفيروس داخل المحافظة، مؤكدًا أن الوضع مستقر نوعًا، واستدل في ذلك بالمؤشرات التي سبق وأعلنتها وزارة الصحة بشأن منحنى الإصابات وحجمها ونسبتها المئوية بين محافظات الجمهورية.

من جانبه، شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي أعلنتها الدولة وتتخذها لمحاولة الحد من انتشار وتفشي الفيروس، منوهًا بعدم التهاون مع أي مقصر، سواء أصحاب منشآت لم تلتزم بالإجراءات أو النسب المقررة للإشغال، أو مواطنين غير ملتزمين بالإجراءات والضوابط التي أقرها مجلس الوزراء.

"النّزلة".. هُنا جسدت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة دور "آمنة" في دعاء الكروان (صور وفيديو)

لعدم ارتداء الكمامات.. غرامة فورية لـ38 مواطنًا وغلق مقهى و4 مطاعم بالمنيا (صور)

تابع مواقعنا