الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مثّلوا بجثته وشربوا عصير فوقها.. تفاصيل إعدام أسرة كاملة بتهمة قتل شاب في المنيا (فيديو ومستندات)

القاهرة 24
حوادث
السبت 23/يناير/2021 - 05:48 م

استيقظ من نومه صباح السبت، ومع شروق الشمس خرج لشراء احتياجات المنزل من سوبر ماركت، وبعد أقل من 10 دقائق من مغادرة منزله هاجمه أحد الأشخاص من الخلف بـ"سلاح أبيض" فى منطقة الرأس ليسقط أرضًا، وينهال عليه ابنا المتهم الأول الاثنان ضربا، فيما كانت زوجته "محرضة على الجريمة" تساعد وتمدهم بأسلحة بيضاء حتى لقي مصرعه بمجرد وصوله إلى المستشفى.

لم تمر سوي ثلاثة أشهر فقط على ارتكاب الجريمة حتى كانت العدالة ناجزة، وقضت محكمة جنايات جنوب المنيا بإعدام المتهمين.

محامى المجنى عليه كشف لـ"القاهرة 24" ما حدث فى تلك الواقعة، وحتى إحالة المتهمين للمحاكمة التى أصدرت حكمها.

يروي حسام صفوت المحامى كواليس الجريمة، فيشير إلى أن سبب وقوع الجريمة هو قيام المتهم بتركيب "شفاط" فى حائط المحل الخاص به، وأثار ذلك غضب المتهمين نظرًا لأن "الشفاط" كان يحدث صوتًا، فكانت تلك بداية الخلاف.

دماء بريئة على الطريق.. سيارة مسرعة تصدم 3 أطفال أثناء عبورهم الطريق بأكتوبر

وحتى يتم حل الأمر، توجهوا إلى "عمدة القرية"، وكان الاتفاق أن يقوم المتهمون المتضررون بإقامة حائط بينهم وبين المجنى عليه وفى حالة وجود صوت من الشفاط يقوم بإزالته، ولكن ذلك الاتفاق لم يرضِ المتهمين، فتوجهوا فى اليوم التالى إلى محل المجنى عليه من أجل التعدى عليه، فما كان منه إلا أن دافع عن نفسه.

تدخل الأهالى وفضوا "الخناقة" وتم الاتفاق أن يقوم المجنى عليه بسداد 20 ألف جنيه رغم أنه كان فى حالة دفاع عن النفس، ولكن المتهمين رفضوا التصالح أيضًا، وقالوا "هناخذ حقنا بأيدينا". تهديدات مستمرة لا تتوقف، وفى يوم الواقعة كان المجنى عليه متوجهًا لشراء الإفطار وأثناء عودته تربصوا له وقام والد المتهمين بالتعدى عليه من الخلف بسلاح أبيض، وبادر أولاده الاثنان بالتعدى عليه بأسلحة بيضاء، حتى تسبب ذلك فى فصل ذراعيه عن جسده، وتوفي بمجرد وصوله إلى المستشفى. 

كما أن المتهمين لم يكتفوا بجريمتهم، ولكنهم وقفوا فوق جثته، وقالت زوجة المتهم الرئيسي ووالدة المتهمين الاثنين "مش قولنالك هنقتلك"، وقاموا بشرب "عصير" على جثته.

قطع الجثة وصلى العشاء.. شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل "تاجر فراخ" على يد صديقه بفيصل (صور وفيديو) 

وردت إشارة من إحدى المستشفيات الى الأجهزة الأمنية تفيد وصول أحد الأشخاص جثة هامدة، وعقب الانتقال والفحص تبين أن المجنى عليه محمود، لقي مصرعه على يد أحد الأشخاص وأبنائه الأثنين، وتم ضبط المتهمين، كما تم ضبط زوجة المتهم الرئيسي لتحريضها على الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقضت محكمة جنايات جنوب المنيا بإعدام الأب وزوجته وأبنائه الأثنين " أحدهم هارب".

مصرية مقيمة في إيطاليا لـ"القاهرة 24": "عصابة استغلت سفري وسرقت شقتي وماليش مكان أرجع له"

 

تابع مواقعنا