الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد الشرطة.. ابنة وأرملة شهيد لـ"القاهرة 24": ربنا يبعد عنا الإرهاب (صور)

القاهرة 24
حوادث
السبت 23/يناير/2021 - 09:23 م

قالت السيدة سارة طاحون زوجة الشهيد الرائد ماجد عبد الرازق وابنة الشهيد العميد وائل طاحون، إنها تهنئ رجال الداخلية في عيد الشرطة الـ69، وتتمنى لهم التوفيق في مهامهم الصعبة، حيث إنهم يحملون على عاتقهم مهمة حفظ الأمن للبلاد والعباد.

وقالت طاحون: "ربنا يحفظ رجال الشرطة ويبعد عنهم الإرهاب ويحفظهم لينا ولأهاليهم" وتمنت الاستقرار لمصر وشعبها الكريم، التي تعتز بانتمائها له ولأرض مصر الحبيبة.

وحوش العمليات الخاصة.. فيلم قصير بمناسبة عيد الشرطة تحت عنوان "المهمة" (فيديو)

وولد العميد طاحون في قريية العمارية بكفر الزيات بمحافظة الغربية، وعمل بمباحث قسم مدينة نصر، ثم انتقل إلى قسم المطرية، وكان له دور بارز في أحداث يناير إلا أن جماعة الاخوان المسلمين وضعت اسمه في القائمة السوداء، التي خططت لاغتيالهم، ونجحت في ذلك وتم اغتياله يوم 22 من شهر أبريل لسنة 2015، بعدما قام 6 أشخاص يستقلون دراجات نارية، انتظروا خروجه من منزله، ليستقل سيارته وبانتظاره السائق، لتقوم العناصر الإرهابية بإطلاق وابل من الرصاص، ليستشهد الاثنان، في مشهد كان شاهدا على الخسة والنذالة والخيانة.

مديريات أمن الإسماعيلية وبني سويف والدقهلية تحتفل بعيد الشرطة.. وتقدم التهنئة لأسر الشهداء

ولم يكن العميد وائل طاحون الشهيد الوحيد في الأسرة، فجاء بعده اسستشهاد زوج نجلته الرائد ماجد عبد الرازق، في 7 من شهر أبريل لعام 2019، وذلك أثناء مروره في حملة أمنية بدائرة قسم شرطة النزهة، فاشتبه بإحدى السيارات وأثناء اقترابه منها، خرج 4 أشخاص يحملون السلاح وأطلقوا وابلا من الرصاص مما أدى إلى وفاته.

تابع مواقعنا