الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننفرد بنشر أول صورة لأحمد الجنزوري بعد إخلاء سبيله في قضية "اغتصاب فيرمونت"

القاهرة 24
حوادث
الأحد 24/يناير/2021 - 09:47 ص

حصل "القاهرة 24" على أول صورة لمنظم الحفلات الشهيرأحمد الجنزوري، بعد إخلاء سبيله في التعدي على فتاة داخل فندق فيرمونت.

وأمرت النيابة العامة، برئاسة المستشار حماده الصاوي، بإخلاء سبيل المتهم أحمد الجنزوري على ذمة التحقيقات في قضية التعدي على فتاة فندق الفيرمونت.

وحصل "القاهرة 24" على رسالة أحمد الجنزوري، وذلك من داخل محبسه على خلفية اتهامه في قضية الفيرمونت الشهيرة، التي وقعت أحداثها عام 2014 التي ستنشر على عدة حلقات متواصلة.

إخلاء سبيل المتهم أحمد الجنزوري في قضية اغتصاب فيرمونت

وقال الجنززري: "أنا آسف أوي يا أمي لأنك اضطررتي تكوني في الموقف ده، كنتي دايما أفضل أم أعطيتني كل شيء وكنتي دايما عندك  نكران الذات، أوعدك يا أمي بأني هخرج من هنا في أفضل حال إن شاء الله، وهاخليكي  فخورة بيا، أرجوكي يا أمي أبقي قوية واصمدي يا حبيبتي، أنا مش هعرف أعيش دقيقة واحدة لو حصلك أي حاجة".

واختتم الرسالة: "بحبكوا كلكو، وارجوكو خلوا بالكم من نفسكم واضحكوا واضحكي يا أمي سأكون بخير.. أرجوكي خليكي قوية واصبري واعملي كل اللي تقدري عليه علشان أطلع من هنا، ومرة تانية أنا آسف على كل الألم والحسرة والحزن اللي سببتهم ليكي ولعائلتي كلها".

بعد إخلاء سبيله.. ننفرد بأول حوار مع الشاب سيف المتهم في قضية "فتاة الفيرمونت" (صور)

من جانبها قالت الدكتورة منى الجنزوري، رئيس أقسام الأطفال بمستشفى عين شمس، إن الأسرة تنهار بسبب حجز شقيقها أحمد الجنزوري الشاهد في قضية الفيرمونت وليست له علاقة من قريب ولا من بعيد بالقضية.

قضية فيرمونت.. الجنزوري في رسالة من داخل محبسه: "آسف يا أمي ماليش علاقة"

تابع مواقعنا