الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم الإفراج عن مئات السجناء ضمن احتفالات عيد الشرطة وثورة يناير

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 25/يناير/2021 - 07:03 ص

تحتفل مصر اليوم بذكرى الكرامة والعزة، بذكرى عيد الشرطة الـ69، حيث يستعيد المصريون بطولات رجال الشرطة، الذين خلدوا أسماءهم بحروف من نور في سجلات التاريخ المعاصر.

وبهذه المناسبة العظيمة، أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارًا جمهوريًا، بالعفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، وذكرى ثورة 25 يناير الموافقين الخامس والعشرين من يناير لعام 2021.

وعلم "القاهرة 24" من مصادر أمنية، أن وزارة الداخلية تُجهز مجموعة من الهدايا للمواطنين، في إطار سياستها التي تنتهجها، ودورها الخدمي، ومن ضمنها افتتاح عدد من أقسام الشرطة الجديدة، والمقرات المطورة، وتحديث البنية التحتية، وسياسة الرقمنة، والتحول التكنولوجي، الذي تصبو إليه الوزارة.

وأشارت المصادر إلى الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، بالنسبة لمئات من السجناء، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، حيث واصل قطاع السجون خلال الفترة الماضية، عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة؛ حيث انتهت أعمال اللجان إلى تطبيق القرار على مئات النزلاء، ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

وباشرت اللجنة العليا للعفو، فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي، لبعض المحكوم عليهم، وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن عدد كبير من النزلاء، إفراجًا شرطيا.

النائب أحمد دياب يهنئ رجال الداخلية بعيد الشرطة الـ69

رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بعيد الشرطة

عيد الشرطة 69.. حكاية استشهاد المقدم باسم فكري وسر رسالته الأخيرة

تابع مواقعنا