الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لمقتل شاب وإصابة شقيقه بطلقات نارية على يد تاجر مخدرات بالمنوفية

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 11:05 م

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن المنوفية تفاصيل واقعة مقتل الشاب أحمد هاشم الدجوي 31 عامًا على يد تاجر مخدرات بقرية كفر صراوة التابعة لمركز أشمون، التي أثارت الرأي العام الأيام السابقة وتسببت في خروج الأهالي في مسيرة سليمة للمطالبة بالقصاص من القاتل والقبض على مروجي المواد المخدرة في القرية.

وأكدت مصادر أمنية، لـ"القاهرة 24"، أن الواقعة تعود إلى قيام المجني عليه بإبلاغ الشرطة بقيام المتهم بالإتجار في المواد المخدرة، بالإضافة إلى قيامه بأعمال منافية للآداب داخل منزل تحت الإنشاء بالقرية.

وأشارت المصادر الأمنية إلى قيام المتهم "س، ج، ا" بقتل المجني عليه وأصاب شقيقه وفر هاربًا خارج القرية، وأن مدير أمن المنوفية قد أمر بتشكيل فريق بحث جنائي مكبر، تحت إشراف العميد عبد الله جلال مدير مباحث المنوفية، للبحث عن القاتل، حيث تم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة، لتضييق الخناق عليه وسرعة ضبطه، ونشر قوات أمنية داخل القرية القبض على بعض الخارجين عن القانون.

وقالت إن المتهم قام بتحويل منزله القريب، من منزل الضحية، إلى مكان يأوي الخارجين عن القانون والفتيات، كما أنه سبق أن أطلق الأعيرة النارية وإثارة الفزع بين سكان القرية، وأن المتهم توعد الضحية بالقتل إذ أبلغ الشرطة عن تجارته ونشاطه غير المشروع.

ومن جانبهم أعلن عدد من شباب القرية وقوفهم مع عناصر الشرطة لتسليم الخارجين عن القانون، من تجار المخدرات وعملائهم عن طريق البحث في القرية، مطالبين بسرعة تقديم القاتل إلى القضاء للقصاص العادل.

ساعة روليكس.. كواليس إحالة رئيس الضرائب للجنايات لاتهامه بالرشوة وإخلاء سبيل الراشين

مأساة في المرج.. الحياة تبتسم لطفلة أحرقت النيران أسرتها بالكامل (فيديو)

فضيحة جديدة في فيرمونت.. ابنة نهى العمروسي: "زوجي خدرني وصديقه اغتصبني" (خاص)

 

تابع مواقعنا