السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المطرب أحمد حسن يتهم فتاة باستدراجه إلى شقتها بالهرم وإجباره على توقيع إيصالات أمانة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 27/يناير/2021 - 10:12 م

حررالمطرب أحمد حسن، بلاغًا في قسم شرطة الهرم اتهم فيه صديقة له باستدراجه إلى شقته، وإرغامه بواسطة شخصين على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ فتح التحقيقات وسماع أقوال المبلغ.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما توجه المطرب أحمد حسن، إلى قسم شرطة الهرم لتحرير محضر قال فيه، إن "ولاء. س" استدرجته إلى شقتها بعدما أوهمته أنها تود تناول وجبة العشاء معه في شقتها بحدائق الأهرام، وفور صعوده إلى شقتها فوجئ بشخصين يوثقانه بالحبال، ويقومان بتهديده حتى تمكنوا من إرغامه على توقيع إيصالات أمانة ودفاتر مالية، ليقوموا بإطلاق سراحه، فتوجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ.

غضب على السوشيال ميديا بعد تكريم الثنائي أحمد حسن وزوجته

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا من اليوتيوبر أحمد حسن يفيد، بتعدي 3 أشخاص عليه بعدما استدرجته إحدى صديقاته وتدعى "ولاء. س" إلى شقتها بحدائق الأهرام وأحضرت شابين قاما بالتعدي عليه وإرغامه على التوقيع على إيصالات أمانة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفي وقت سابق ضبطت الأجهزة الأمنية اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، لاتهامهما بترويع ابنتهما، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

أحمد حسن وزينب يفتتحان مطعمًا: “أجمل يوم في حياتنا” (صورة)

كان المجلس القومى للأمومة والطفولة قد تقدم بلاغًا ضد أحمد حسن 26 وزوجته زينب 26 سنة،  لقيامهما بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، وعلى الفور تم القبض عليهما، وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 23 كيلو من مخدرى الأستروكس والشادو وأدوات تصنيعهما بالجيزة.

تابع مواقعنا