السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر اعترافات سفاح الجيزة.. ومفاجآت جديدة حول وقائع زواجه

القاهرة 24
حوادث
الخميس 28/يناير/2021 - 04:58 م

قررت الأجهزة الأمنية ترحيل سفاح الجيزة، والمتهم بجرائم قتل، من نيابة الهرم بالجيزة إلى نيابة الإسكندرية، وذلك بمأمورية خاصة من قوات الأمن مكونة من لواء و4 من الضباط.

وحصل "القاهرة 24"، على اعترافات المتهم القذافي والمشهور إعلاميًّا بسفاح الجيزة بزواجه من "مي" المقيمة بالإسكندرية، باسم مزيف يدعى "محمد مصطفى"، كما اعترف أن المأذون الذي وثق عقد الزواج، هو شخص اتفق معه السفاح لانتحال صفة مأذون شرعي لإتمام هذا الزواج المزيف.

وترتب عليه عدم ثبوت الزواج من قبل السفاح بزوجته مي، فلا يوجد ما يثبت صحة الزواج، وهي في نظر القانون آنسة لم يسبق لها الزواج.

وزاد تعقيدات قضية "سفاح الجيزة"؛ كونه تزوج من 3 سيدات بالجيزة، باسمه الأصلي "قذافي فراج"، هن: "ميرفت، فاطمة الزهراء، فاطمة زكريا"، كما تزوج من سيدتين بالإسكندرية بأسماء مستعارة، هما: "الدكتورة نهى" التي سرق مصوغاتها وكانت سببًا في القبض عليه، و"مي محمود" التي حصلت على بطاقاته الشخصية المزيفة وقدمتها للعدالة؛ لتبدأ رحلة الكشف عن جرائمه.

لكن ما زال أبناء "السفاح المتهم" يواجهون مصيرًا مجهولًا، إذ تم نسب عدد منهم إليه، بأسماء انتحلها في عقود زواج مزيفة، ومنهم طفل من الدكتورة نهى، وابنةً من زوجته فاطمة.

وكشفت اعترافات المتهم أنه قتل صديقه "المهندس رضا"، منذ 5 سنوات بعد النصب عليه، وأخفى جثته في حفرة بشقة الطابق الأول، ثم قتل زوجته وقطع يديها ودفنها بمتعلقاتها داخل غرفة أخرى بالشقة المكونة من غرفتين وصالة، وهرب بعد ارتكاب جريمتيه في 2015 إلى الإسكندرية، وهناك ارتكب جريمتي قتل، وظل يمارس عاداته المحببة، دون أن يضل طريقه نحو النصب والاحتيال، حتى سقط في قبضة الأمن مؤخرًا.

قذافي مش هيشوف النور تاني”.. سر المكالمات المجهولة لزوجة “سفاح الجيزة” والاختفاء الغامض لشقيقتها (فيديو)

فتاة جميلة وفيلم بالأردن.. حكاية نادين الحلقة المفقودة في جرائم سفاح الجيزة

سر 10 بطاقات رقم قومي استخدمها سفاح الجيزة.. وعلاقة نقابتي المهندسين والمحامين بالتحقيقات

تابع مواقعنا