السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صديقة المهندسة ضحية حادث سهل حشيش: "أسرتها مش هتتنازل غير في حالة واحدة"

القاهرة 24
حوادث
السبت 30/يناير/2021 - 12:40 م

رفضت أسرة المهندسة ماى إسكندر جايد، ضحية حادث التصادم الشهير بمنطقة سهل حشيش التابعة لمحافظة البحر الأحمر، والمتهم فيه حفيد رجل ملياردير مصري شهير، إجراء أي حوارات صحفية في هذه الفترة مؤكدًة أنها في حالة حداد حزنا على وفاة أبنتهم.

وكان "القاهرة 24"، أول موقع مصري ينشر تفاصيل الحادث ويسلط الضوء على المتهم قريب رجل الأعمال واتهامه في الحادث، حيث أكد مصدر مطلع الاثنين الماضي، حبس حفيد رجل الأعمال الشهير (كامل أبوعلي) بتهمة القتل الخطأ وذلك بعد تورطه في حادث عنيف أدى إلى مصرع مهندسة ديكور في طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، وذلك خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها.

بلاغ للنائب العام ضد الشاب المتهم بدهس مهندسة وقتلها في سهل حشيش بالغردقة

من جانبها قالت إحدي صديقات المهندسة الضحية، إن 4 أشخاص من طرف رجل الأعمال كامل أبو علي تواصلوا مع المهندس رؤوف شقيق الضحية، لمساومتهم على التنازل عن القضة مقابل مبلغ مالي ضخم، لكن شقيق الضحية رفض وقام بطردهم.

وأكد صديقة المهندسة ضحية حادث سهل حشيش، أن الأسرة سوف تتنازل في حالة واحدة فقط "لما يرجعوهالنا تاني".

وعلق الإعلامي محمد الباز أمس على الواقعة بقوله إن سائق سيارة التابعة لإحدى شركات التوصيل تنازل عن المحضر في واقعة اتهام نجل رجل الأعمال الشهير كامل أبوعلي بالسير عكس الاتجاه ما تسبب في حادث مروع راح ضحيته مهندسة ديكور.

"ثراء واستهتار بالأروح".. أسرة شاب متهور تسبب في وفاة فتاة تطلب التنازل مقابل دفع فدية

وقال "الباز" في منشور له على "فيس بوك" أمس: "يتحدث الجميع عن المهندسة مى اسكندر جايد ضحية ابن رجل الأعمال الشهير كامل أبو على، الذى كان يقود سيارته مخمورا وفى طريق عكسى، ولم يتحدث أحد عن سائق "أوبر"، فهي لم تكن فى سيارتها ولكن كانت تستقل سيارة تابعة لأوبر، سائق السيارة أصيب بإصابات خفيفة، وتواصل معه كامل أبو علي وأقنعه بأن يتنازل مقابل 450 ألف جنيه حصل عليها بالفعل".

وأوضح مصدر أن بداية الواقعة كانت عندما سافرت المهندسة "ماي إسكندر"، إلى منطقة الجونة بالغردقة لتنفيذ أعمال خاصة بها في مجال تخصصها وكان من المقرر أن تعود إلى القاهرة السبت الماضي لكنها لم تعد نتيحة تعرضها لحادث تصادم عنيف.

في حادث سهل حشيش.. تنازل سائق "أوبر" نظير 450 ألف جنيه

وأوضح المصدر أن الفتاة لقيت مصرعها على الفور،  فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم ويدعى هيثم كامل أ"، ذو صلة برجل  الأعمال الشهير وصحاب منتجعات شهيرة بالغردقة، حيث دلت التحريات أن المتهم كان يسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه في طريق سهل حشيش حينما اصطدم بسيارة أوبر كانت تستقلها المهندسة وأصيب سائقها بإصابات طفيفة وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وأشار المصدر إلى أنه تحرر محضر بالواقعة جنح الغردقة وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

واجتاحت حالة من الاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، متهمين الشاب المتهم بأنه اعتاد على السير بسيارته الفارهة بسرعة جنونية تحت تأثير المواد المخدرة والكحول، وأنه ارتكب أكثر من حادث في أوقات سابقة، معبرين عن استيائهم جراء الحادث.

"ثراء واستهتار بالأروح".. أسرة شاب متهور تسبب في وفاة فتاة تطلب التنازل مقابل دفع فدية

من جهته تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد "هيثم. ك"، المتهم بقتل فتاة دهساً بسيارته بعدما صدمها  في طريق سهل حشيش الصحراوي بالجونة.

وقال صبري ف بلاغه: " نلتمس من سعادتكم إصدار الأمر العاجل للتحقيق في البلاغ بعد مقتل مهندسة الديكور ماي إسكندر جايد 43 عاماً؛ قبل أن يفجعهم خبر وفاتها على يد حفيد رجل أعمال، في حادث تصادم عنيف أدى إلى مصرعها، على طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها بالقاهرة".

وتابع مقدم البلاغ: " دقائق قليلة مضت بعد حادث التصادم حتى فاضت روح "ماي"، وتنتهي قصة مهندسة الديكور الناجحة، التي راحت ضحية لطائش ثري يقود سيارة فارهة بدون أضواء، ويسير عكس الاتجاه، وتكون "ماي" إحدى ضحاياه، فهو من أقارب رجل الأعمال الشهير وصاحب المنتجعات الشهيرة بالغردقة".

وأضاف مقدم البلاغ: " أن المتهم لم يتحكم في السيارة، وكان يقود السيارة وهو في حالة سكر، بسرعة جنونية ليصطدم بسيارة الفتاه المسكينة وجها لوجه بكامل سرعته، ولقيت مصرعها علي الفور".

وأشار مقدم البلاغ: " أن هذا الحادث الاجرامي رقم ٦، الذي يرتكبه المبلغ ضده، وفي كل مرة يلقي بالسيارة ويأتي بأفضل منها، والراي العام يراقب هذه الجريمة البشعة، وكله ثقة عمياء في سيرالتحقيقات، وفي قرارات النيابة العامة، للحفاظ علي حقوق الصغيرة الشهيدة وأسرتها، ويلتمس المبلغ تقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة".

من أوراق التحقيق.. جريمة خطف وقتل "فتحي" و"ميساء" على يد عناصر "ولاية سيناء"

كشف ملابسات الفيديو المتداول بشأن تعطيل أفراد الأمن لسيدة لعدم ارتدائها الكمامة

تابع مواقعنا