الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"طمعنا في التوك توك".. الأمن يفك لغز العثور على جثة سائق بالدقهلية

القاهرة 24
حوادث
السبت 30/يناير/2021 - 02:34 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية غموض العثور على جثة سائق "توك توك" بطريق زراعي بإحدى قرى مركز أجا بالدقهلية.

تلقى مركز شرطة أجا بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا بالعثور على جثة سائق "توك توك"، بطريق ترابي بالأراضى الزراعية بإحدى القرى، وقرر والده "عامل" بخروجه من منزلهما للعمل على مركبة "التوك توك" وعدم عودته. وتمكن فريق الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهما شخصان، وألقت الأجهزة القبض عليهما.

بعد الحكم بحبس مجدي عبد الغني.. قانوني يوضح شروط جريمة الامتناع عن تسليم الميراث أقر المتهمان بارتكاب الواقعة، وقرر أحدهما بأنه مقيم بالقرية محل إقامة المجني عليه، وعلمه بعمله على مركبة "توك توك" قيادته، اتفق مع المتهم الثاني على قتله وسرقة توكتوك، وفى سبيل تنفيذ مخططهما قاما باستقلال "توك توك" صحبته بزعم توصيلهما إلى محل إقامتهما.

كشفت التحريات أن المتهمين قاما بخنق المجني عليه حتى فقد الوعى وتعديا عليه بـ "شومة" على رأسه فأوديا بحياته وتخلصا من جثته بإلقائها بنفس المكان وهربا بمركبة "توك توك"، وعقب ذلك قاما بالتوجه بالتوك توك المستولي عليه إلى محافظة كفرالشيخ وغيرا معالمه.

وتقابل المتهمان مع أحد الأشخاص، وأخبرا بارتكابهم الواقعة، ورغبتهما فى بيع الـ"توك توك"، فقام باصطحابهما لأحد الأشخاص، والذى قام بشرائه منهما نظير مبلغ مالي بالرغم من علمه بكونه من متحصلات واقعة قتل وسرقة، مقيم بمحافظة كفرالشيخ.

ونجح فريق من الأمن العام في ضبطهم وبمواجهتهم أرشدا عن الـ "توك توك المستولى عليه، وأرشدا عن ضبط الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة "الشومة" ودراجة نارية تم شرائها من قيمة بيع "التوك توك" المستولى عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بعد اختفاء وخطف وقتل.. الأمن العام يكشف غموض جثة ترعة الإسماعيلية ويضبط المتهمين

تابع مواقعنا