الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"هاتوا الفلوس وأنا هأكلكم الشهد".. مستريحة المطرية استولت على 12 مليون جنيه واختفت (صور)

القاهرة 24
حوادث
السبت 30/يناير/2021 - 09:05 م

بطريقة معتادة وليست بحديثة، استطاعت ربة منزل تدعى "هويدا م. ك." لم يتعدَ عمرها الـ25 عاما، التحايل على راغبي الكسب السريع، فأقنعتهم بتجارتها في الأجهزة الكهربائية، واستطاعت التحصل منهم على الأموال وردها إليهم مضاعفة الثمن، واستمرت على هذا الحال، حتى جمعت أكبر قدر من الزبائن، وأكبر قدر من الأموال وصلت إلى 12 مليون جنيه.

وقال أحد الضحايا ويدعى عمرو لـ"القاهرة 24" إن هذه السيدة عملت في هذا المجال منذ 3 أعوام، وكانت تلتزم بكلمتها وميعادها، وتعيد الأموال مضاعفة للأشخاص الذين يستثمرون معها، فقرر أن يتاجر معها، وأودعها مبلغا من المال، فأعادته مضاعفا له، فأقرضها آخر حتى وصل المبلغ إلى 400 ألف جنيه.

وتابع أنه تفاجأ بها تطلب منه جمع كل المبالغ التي بحوزته، وإيداعها إياها فهي تحاول أن تقتنص صفقة في الجمارك وأنها الآن في الميناء والشركاء الذين كانوا معها تخلوا عنها، فأودعها كل يملك، حتى أنه أودعها أموالا تخص آخرين، ليتفاجأ بعدم عودتها واختفائها هي ونجليها، في ظل حبس زوجها، على ذمة إحدى القضايا.

وقالت بسمة إحدى ضحايا إنها هاتفتها في نفس التوقيت الذي هاتفت فيه عمرو، وطلبت منها مبلغ 480 ألف جنيه، لنفس السبب، ولكنها اختفت كالسراب، وعلمت بعد ذلك أنها قامت بهذا الفعل مع جميع عملائها حتى وصل المبلغ إلى 12 مليون جنيه.

والتقطت الحديث حمدي وقالت إن الجانية كانت تسكن في عقارها، وتعاملت معها في تجارة الملابس، بمبالغ رمزية لم تتعدى الـ5 آلاف جنيه، وفي يوم الواقعة اتصلت بها، وقالت "في صفقة معايا لو تمت هناكل الشهد وانا محتاجة منك 480 ألف جنيه" فقامت بإرسال المبلغ، وفوجئت بعدم الرد أو الظهور إلى الآن.

وتابعت أنها حاولت الذهاب إلى منزل والدها لشكواها، فلم تجد أي شخص من أسرتها، فقد اختفوا أيضا معها هم ونجلاها، كما اكتشفت نصب هذه السيدة على والدة زوجها وشقيقته، حيث أخذت من الأولى 400 ألف جنيه ومن الأخيرة 90 ألف جنيه، وتم تحرير محضر بعمليات النصب حمل رقم 137 لسنة 2021 إداري المطرية.

تابع مواقعنا