السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فحص أمني لفيديوهات أحمد ونهى الخادشة للحياء

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 12:35 ص

قال مصدر أمني إن أجهزة الأمن تقوم بفحص أي فيديوهات خادشة للحياء العام  يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها فيديوهات "أحمد ونهى" وذلك في اطار الحفاظ على قيم المجتمع وعدم السماح بنشر الاباحية والتجرأ على المبادئ والأخلاق العامة.

وأوضح المصدر أن إدارة تكنولوجيا المعلومات والآداب العامة يجمعان تحرياتها حول المذكورين لافتا إلى أن تلك الفيديوهات الغرض منها التربح.

من جانب آخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو علي إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لأحد المواطنين انتقد خلاله سوء حالة الدقيق بأحد المخابز بمحافظة أسيوط.

وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد القائم على تصوير مقطع الفيديو، وتبين أنه صاحب مخبز بلدى، مقيم بمحافظة أسيوط  وباستهدافه وفحص الدقيق المتواجد بالمخبز ملكه تبين صلاحيته للاستهلاك ومطابقته للمواصفات القياسية. 

وباستكمال الفحص بمعرفة الجهات المعنية بأسيوط تبين وجود نقص فى وزن رغيف الخبز، وتبين كيدية الشكوى وسعى المذكور لنشر المقطع المشار إليه لتغيير استلام الحصة من أحد مستودعات الدقيق إلى مستودع آخر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الأمن يكشف حقيقة فيديو متداول لصاحب مخبز انتقد سوء حالة الدقيق بأسيوط

تحرير 123 محضرًا بالفتح في أسيوط خلال حملة لمتابعة الإجراءات الاحترازية

 

تابع مواقعنا