الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معركة بالرصاص.. حبس اثنين وملاحقة آخرين في مشاجرة بالمنصورية

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 07:31 م

قال مصدر قضائي إنه جارٍ التحقيق مع اثنين من المتهمين في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات على قطعة أرض بمنطقة المنصورية، وتبادل أطرافها إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة آخر، فيما كلفت جهات التحقيق بملاحقة آخرين وضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة.  

وأمرت جهات التحقيق، بالتصريح بدفن جثث 3 أشخاص، لقوا مصرعهم في معركة بالأسلحة النارية بالكيلو 58 مصر إسكندرية الصحراوي، إثر خلافات بينهما على قطعة أرض، في منطقة منشأة القناطر بالجيزة.

مريض نفسي.. تفاصيل إنهاء شاب حياته بمنشأة القناطر بالجيزة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات على قطعة أرض، وتبادل أطرافها إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة آخر

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة منشأة القناطر بلاغا يفيد بالواقعة، على الفور انتقلت قوة أمنية، إلى مكان الواقعة، وتشكل فريق بحث وتحر، لمطاردة المتهمين، وتتبع خط هروبهم والقبض عليهم، ونقل المتوفيين والمصاب إلى المستشفى.

كما انتقل فريق من النيابة إلى مكان الواقعة، وأجرى معاينة تصويرية، وحرز عدد من فوارغ الطلقات، وأسلحة نارية بمكان المشاجرة، وقررت النيابة عرض الجثث على الطب الشرعي لتشريحها، لبيان أسباب الوفاة.

"سفاح الجيزة كعب داير".. ومقاضاته أمام 3 هيئات منفصلة

 

تابع مواقعنا