الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاولة انتحار منة عبد العزيز فتاة الـ تيك توك في بث مباشر

منة عبد العزيز فتاة
حوادث
منة عبد العزيز فتاة التيك توك
الخميس 04/فبراير/2021 - 11:03 ص

أقدمت منة عبدالعزيز فتاة التيك توك، على الانتحار في بث مباشر عبر حسابها على انستجرام وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت منة عبدالعزيز قبل قيامها بقطع شرايين يدها: أنا مش مسامحاكم ومش عايزة أشوفكم وبكره عيلتي وبكرههم كلهم انتوا اللي عملتوا فيا كده ومش بحبكم وزهقت من الناس واتخنقت بصوا أنا مش عارفه أرضيكم ولا عارفه أرضي أهلي ولا عارفه أرضي نفسي وكل الناس بتفتكر أني أنا وحشة وأنا مش وحشة حرام عليكم .. أرضي مين فيكم .. تعبت".

تأجيل جلسة محاكمة شيماء شاكر ومازن إبراهيم في قضية اغتصاب منة عبد العزيز

أضافت الفتاة الشهيرة بفتاة التيك توك والتي أثارت الجدل في مرات عديدة: "زهقت منكم ..زهقت من أهلي .. أنا عندي 18 سنة ويحصل فيا كده.. سامحوني بجد .. بس أنتوا اللي خليتوني أعمل كده في نفسي ولا عمري فكرت أعمل حاجه حرام.. ومش معايا ولا جنبه في جيبي.. أنا تعبت نفسيا وماديا وكل حاجة ..أخويا مش بيحبني وكرهت حياتي"، ثم قامت بقطع شرايين يدها قبل أن ينقطع البث.

وفي فيديو سابق لها أثارت منة عبدالعزيز قضيتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال حينما قالت إنها تعرضت للاغتصاب وتم القبض عليها حتى أخلى سبيلها وحبس المتهمين في القضية.

تأجيل جلسة محاكمة مازن إبراهيم وشيماء شاكر في قضية اغتصاب منة عبد العزيز

وألقت أجهزة الأمن في الجيزة، في مايو الماضي، القبض على منة عبدالعزيز، وأحيلت الفتاة إلى ديوان عام قسم شرطة الطالبية، بعد القبض عليها في منطقة الطالبية، وجار عرضها على نيابة الطالبية والعمرانية بإشراف المستشار يحيى الزارع، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة. وكان المستشار حماده الصاوي، النائب العام، أمر باستبدال الحبس الاحتياطي للمتهمة آية -وشهرتها «منة عبدالعزيز»- بأحد التدابير المنصوص عليها بالمادة 201 من قانون الإجراءات الجنائية كبديلٍ عن الحبس الاحتياطي؛ وهو إلزامها بعدم مبارحة أحد مراكز الاستضافة المحددة بمشروع «وزارة التضامن الاجتماعي» لـ«استضافة وحماية المرأة المُعَنَّفة نفسيًّا واجتماعيًّا واقتصاديًّا».

منة عبد العزيز “فتاة تيك توك” عن نيفين القباج: “بحبك يا أطيب وزيرة في الدنيا” (صور)

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا أكدت فيه إيثارها عدم الإفصاح عن تفصيلات الوقائع التي أقر بها المتهمون في التحقيقات؛ لما فيها من واقع أليم رأت تقديم ستره على الإعلان عنه، إلا أنها توضح أن إقراراتهم قد تواترت لتؤكد أن المتهمة المذكورة وإن ارتكبت جرائم -أقرت ببعضها- تستأهل عقابها، إلا أنها على حداثة عمرها وعدم بلوغ رشدها قد دفعتها ظروف اجتماعية قاسية تعرضت لها -من فقد المأوى والأهل، والسعي لتوفير سبل المعيشة- إلى الوقوع في فخاخ ارتكاب تلك الجرائم، وإلى حياة بالغة الخطورة جمعتها بباقي المتهمين الذين جنوا عليها.

 

منة عبد العزيز في أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها: “مبسوطة إني اتغيرت” (فيديو)

تابع مواقعنا