الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول فيديو لفتاة "التيك توك" حنين حسام بعد خروجها من السجن

القاهرة 24
حوادث
الخميس 04/فبراير/2021 - 11:53 ص

عادت حنين حسام فتاة "التيك توك" إلى الظهور عبر التطبيق مجددًا بعد فترة انقطاع طويلة بسبب الحبس، حيث انتشر فيديو لها وهي تشكر والديها على تحملها أثناء فترة حبسها.

رجعتلكو من تاني.. أول صور لفتاة التيك توك حنين حسام بعد خروجها من السجن

وقالت فتاة التيك توك في الفيديو:"ده أول فيديو من 10 شهور، مشفتكمش ومتكلمتش معاكم فيها، أنتم وحشتوني بطريقة متتصوروهاش، فيه حاجات كتير جدا عايزة اتكلم معاكم فيها أولا، عايزة أشكر ربنا على نعمة الأفراج عني أنا أستحملت كمية وجع قلب من جوايا كانت صعبة، وأحساس أنه فيه ناس لما أطلع هتئنبني أو تعايرني بالحبس، وانى عليا سابقة ده إحساس صعب".

حيثيات براءة حنين حسام: المتهمة أعلنت عن وظيفة مذيعة دون الخروج عن الآداب العامة.. والتحريات غير جادة

وخرجت حنين حسام من قسم شرطة الساحل، وأنهت إجراءات خروجها من القسم بعد دفع الكفالة التي كانت قد قررتها المحكمة بحقها وقيمتها 5 آلاف جنيه.

وأوضح مصدر أنه تم عرض حنين على المباحث للتأكد من أنها غير مطلوبة على ذمة قضايا أخرى، وتبين أنها غير مطلوبة.

مصدر أمني: حنين حسام لم تصل قسم الشرطة للإفراج عنها 

وقررت المحكمة في يوم 27 يناير، رفض استئناف النيابة وتأييد إخلاء سبيل المتهمة حنين حسام فتاة التيك توك في اتهامها بالإتجار بالبشر.

وكانت محكمة مستأنف القاهرة المنعقدة بالعباسية، حددت جلسة يوم 27 لنظر استئناف النيابة العامة، على قرار إخلاء سبيل فتيات التيك توك حنين حسام بكفالة 5 آلاف جنيه، ومودة الأدهم بكفالة 15 ألف جنيه بقضية الإتجار بالبشر.

على مهرجان أندال.. حنين حسام تحتفل بإخلاء سبيلها بالرقص على "تيك توك"

وقررت محكمة مستأنف عين شمس في 26 يناير، إخلاء سبيل المتهمتين على ذمة القضية بكفالة 5 آلاف جنيه لحنين حسام، و15 ألف جنيه لمودة الأدهم بقضية الإتجار بالبشر ثم استأنفت النيابة على القرار لتوافق المحكمة فيما بعد على تأييد إخلاء سبيل حنين حسام وقبول استئناف النيابة واستمرار حبس مودة الأدهم.

تابع مواقعنا