الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تأمر بعرض طفل على الطب الشرعي بعدما هتك عرضه قهوجي في أكتوبر  

القاهرة 24
حوادث
الخميس 04/فبراير/2021 - 01:02 م

تجري نيابة الجيزة التحقيق في اتهام قهوجي بهتك عرض طفل 6 سنوات بالقوة داخل أحد الحدائق بأكتوبر، وأمرت النيابة بعرض الطفل على الطب الشرعي لبيان تعرضه للاعتداء من عدمه وإعداد تقرير بذلك. 

كما ألقت الشرطة القبض على والد الطفل المجني عليه، لاتهامه بحرق مؤخرة نجله المجني عليه، كنوع من العقاب بسبب عدم مقاومة المتهم.

تبين من الكشف الطبي على الطفل المجني عليه، وجود آثار حرق بمؤخرته وبمواجهة والده، اعترف بتعذيب نجله والتسبب في حرقه كنوع من العقاب.

السجن المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابي تخصص في السرقة بالبساتين

وقال الأب إنه كان يقصد معاقبة نجله بسبب عدم مقاومة المتهم بهتك عرضه أو الاستغاثة بالمارة.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على قهوجي بتهمة هتك عرض طفل بالقوة داخل أحد الحدائق بأكتوبر، كما تم ضبط والد الطفل المجني عليه، لاتهامه بحرق مؤخرة نجله، كنوع من العقاب بسبب عدم مقاومة المتهم.  

تلقى قسم ثان أكتوبر، بلاغا من مبيض محارة، اتهم قهوجي، 13 سنة، بهتك عرض نجله البالغ من العمر 6 سنوات، داخل حديقة بجوار المقهى الذي يعمل به، وتم إخطار اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والذي أمر بسرعة ضبط وإحضار القهوجي المتهم.

تأجيل إعادة محاكمة 7 متهمين في فض اعتصام رابعة لـ 6 مارس

وتمكنت الشرطة من القبض على القهوجي المتهم، والذي اعترف بهتك عرض الطفل في حديقة بجوار المقهى الذي يعمل به، مستغلا صغر سنه، وكثافة الأشجار داخل الحديقة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

انفصام في الشخصية.. انتداب الطب الشرعي في واقعة انتحار شاب بالهرم

تابع مواقعنا