الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حادث مأساوى.. أسرة تفقد ابنها الوحيد بعد دهسه بسيارة فى أسيوط (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 05/فبراير/2021 - 12:13 ص

فقدت أسرة بأسيوط ابنها الوحيد، بعد تعرضه لحادث مأساوي، حين دهسته سيارة "ربع نقل" بشارع البندر التابع لقسم أول بمركز وميدنة أسيوط، منذ 4 أيام.

وقال القارئ، سيد جلال يعمل "نقاش"، خلال اتصال هاتفى بـ "القاهرة 24"، إنه كان فى عمله خارج محافظة أسيوط، حين تلقى اتصالاً من زوجته يخبره بوفاة نجله يوسف صاحب الـ 8 سنوات، بعد تعرضه لحادث سير أسفل المنزل الذى تقيم به الأسرة.

وأوضح والد الطفل، أن نجله كان فى طريقه لشراء بعض أغراض المنزل لوالدته، إلا أنه وبمجرد خروجه من باب المنزل دهسته سيارة ومرت على جسده بالكامل، ما لم يستطع معه جسد الطفل تحمل الحادث، ليفارق على إثره الحياة.

إقرأ أيضاً:

"بنمثل وكنا عاوزين نكون أغنياء".. انهيار المتهمة بـ"الفيديوهات الخادشة" خلال تحقيقات النيابة بالبحيرة

تتيح خدمة "صوت المواطن" مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على موقع القاهرة 24، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى  [email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp cairo24 على هاتف رقم 01154388572، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "القاهرة 24" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة علي الموقع، أو إرسال فيديوهات او صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم علي "القاهرة 24".

تابع مواقعنا