الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشكيل لجنة عاجلة لفحص العقارات المجاورة لعقار الدائري قبل هدمه

القاهرة 24
حوادث
السبت 06/فبراير/2021 - 11:53 ص

أمرت النيابة الإدارية، بتكليف الوحدة المحلية بكرداسة بسرعة فحص موقف العقارات المجاورة لعقار فيصل المحترق أسفل الطريق الدائري على أن يشمل الفحص تراخيص تلك العقارات، ووجود مخالفات لأحكام قانون البناء، من عدمه ومراجعة كافة الأنشطة بتلك العقارات بكافة الأدوار والتأكد من توافر كافة اشتراطات السلامة والأمان وفق القانون واللوائح المنظمة لهذا الشأن واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير المرخص منها واتخاذ إجراءات الغلق الإداري الفوري وتحديد المسئولين عن تلك المخالفات وإبلاغ النيابة الإدارية بكافة ما تم اتخاذه من إجراءات في هذا الصدد.

ويباشر التحقيق المستشار حلمي العمدة عضو المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الإدارية بإشراف المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية.

النيابة الإدارية تأمر بسرعة هدم عقار الدائري المحترق

من جانبه، قررقاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة تجديد حبس مالك عقار فيصل في اتهامه بتعريض حياة المواطنين للخطر، وإدارة منشأة تجارية بدون ترخيص، وتشييد بناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمرت بحبس "صاحب العقار"، الذي تعرض للحريق فى فيصل مساء السبت الماضي، بعد توصل التحقيقات إلى قيامه ببناء العقار بدون ترخيص، بالإضافة إلى قيامه بعمل مصنع ومخزن للأحذية فى العقار بدون مراعاة الاشتراطات اللازمة.

10 صور ترصد حريق الدائري بعقار الهرم بعد انطفاء النيران

النيابة العامة تكشف تفاصيل التحقيقات في حريق الدائري

تابع مواقعنا