الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موظف سابق بالخارجية يستغيث بوزير الداخلية: "رئيس المباحث لفق لنجلي قضية سلاح ومخدرات"

القاهرة 24
حوادث
السبت 06/فبراير/2021 - 03:35 م

تقدم المواطن محمد قاسم موسى، موظف بالمعاش بوزارة الخارجية، بشكوى إلى وزير الداخلية، يستغيث فيها من رئيس مباحث مركز شرطة قوص، لقيامه بتلفيق قضية لنجله، وأن كاميرات مراقبة بمحيط منزله تؤكد صحة شكواه، مطالبًا برفع الظلم الواقع عليه وأسرته والنظر في طلبه بعين الرأفة والرحمة.

وتضمن محتوى الشكوى التي أرسلها الشاكي إلى إدارة التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية والأمن العام والمكتب الفني لوزير الداخلية، التي حصل "القاهرة 24"، على نسخة منها، أن رئيس مباحث مركز شرطة قوص ومعاونه قاما باصطحاب نجله "طارق محمد قاسم" من منزله مرتديًا "ترنج" أخضر بدون "جيوب"، يوم الثلاثاء الماضي، ثم قاما بالتعدي عليه بالضرب وأصابه على وجهه وقاما بتلفيق قضية عبارة عن حيازة فرد روسي وعدد طلقات آلي وكمية من مخدر الحشيش وكمية من البرجوانة.  

سيدة تستولي على أموال 5 مواطنين بالغربية لإيهامهم بالسفر للخارج

تابع الشاكي أن رئيس المباحث استولى على تليفون نجله أثناء عملية القبض عليه، وأمرنا نحن بإحضار جلابية له إلى قسم الشرطة وقال في محضر الضبط الذي تم عرضه على جهات التحقيق، يوم الأربعاء، إنه عثر على الأسلحة والذخيرة والبرجوانة والمخدرات في جيب الجلابية أثناء تفتيشه للمنزل. ذكر الشاكي أن كاميرا مراقبة بمحيط منزله بقرية الخرانقة شرق، سجلت لقطات أثناء اقتياد نجله إلى مركز الشرطة واقتياده في سيارة الشرطة مرتديًا ترنج ولا يوجد معه شيء.

وتابع "رئيس المباحث أرسل أحد أفراد القسم واستولى على الهارد الخاص بالكاميرا التي وثقت لحظات القبض عليه على هيئة عكس ما دونه في محضر الضبط".

وأشار الشاكي إلى قيامه بتحرير شكاوى ضده إلى مفتش الداخلية بمديرية أمن قنا ومدير الأمن ومفتش الأمن العام، ومحافظ قنا، وأن لديه جميع ما يثبت أقواله

مصرع 11 شخصًَا في حادث تصادم  بطريق الكريمات.. بينهم عروسان (صور)

تابع مواقعنا