السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جثة ورسالة لتشتييت الأمن.. مزارع يقتل شريكه بالفأس في قنا

القاهرة 24
حوادث
الأحد 07/فبراير/2021 - 12:45 م

كشف الأمن العام غموض رسالة تفيد بغياب شاب عقب العثور على جثته وسط المقابر، إذ تبين أن المتهم ارتكب الواقعة بعد مشادة كلامية مع المجني عليه بسبب خلافات على العمل في قطعة أرض مشتركة بينهما.

و تلقى مركز شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا، بلاغًا من سائق يفيد بخروج أحد أقاربه، من منزله ولم يعد، وتلقيه رسالة نصية على هاتفه المحمول من مجهول تتضمن اختطاف المذكور والمطالبة بدفع مبلغ مالي قدره نصف مليون جنيه نظير إطلاق سراحه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مزارع يفيد بمشاهدته نجل أحد أقارب المتغيب وبرفقته زوجته (ربة منزل) أثناء حملهما جوالًا وإلقائه بمنطقة المقابر وبالانتقال والفحص عُثر على الجوال وبداخله جثة المتغيب.

وكلف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وقرر المتهم الأول بأنه والمجني عليه يمتلكان قطعة أرض بالمشاركة وتقابلهما مصادفة بالزراعات فحدثت بينهما مشادة كلامية لعدم مساعدة المجني عليه له في زراعة الأرض تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بفأس على رأسه فأودى بحياته وترك جثته.

وأضاف المتهم أنه توجه لمنزله وعاد مرة أخرى هو وزوجته لنقله وإخفاء جثته ووضعه داخل جوال وقاما بنقله باستخدام توك توك إلى منطقة المقابر، وأضاف بإرساله رسالة على هاتفه لتشتيت الأمن.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القضاء الإداري يرفض دعوى وقف حل مجلس إدارة مركز شباب تلا 

تابع مواقعنا