الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القدر يتدخل والجناة في قبضة الأمن.. اختطفوا شابًا ودفنوه بعقار مهجور

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 12/فبراير/2021 - 09:21 م

رفض الشاب مالك الشركة رد المبلغ المالي أو الأرباح المتفق عليها، فخطط صاحب المال للانتقام منه واستدراجه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، وبعد تنفيذ مخططه لم يمهله القدر حتى يُنهي خطته وتدخل القدر على الفور، حينما قرر مالك الشركة الهرب وفك قيده لكنه سقط من نافذة الغرفة متوفيًا، ما دفع خاطفيه لاصطحاب جثته إلى عقار مهجور ودفنها في حفرة وتغطيتها بالخرسانة.

التفاصيل بدأت ببلاغ لقسم شبين الكوم بأمن المنوفية من سائق 35 سنة يفيد بتغيب شقيقه 36 سنة، مالك شركة توريدات عقب خروجه من منزله.

مفاجأة.. "شيك على بياض" لضحية جريمة الفيرمونت مقابل التنازل عن القضية

وجّه اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بتشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن المنوفية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء واقعة تغيبه 5 أشخاص وسيدة وذلك لسابقة قيام أحدهم بتسليم المتغيب مبلغ مليون و250 ألف جنيه لاستثماره نظير أرباح شهرية وعدم قيام المتغيب بدفع الأرباح أو رد المبلغ المالي.

خطط صاحب الأموال لاختطاف صاحب الشركة، وقام باستدراجه لمنزله واستعان بباقي المتهمين وقاموا بإيثاقه واحتجازه بإحدى الغرف لإكراهه علي التوقيع على إيصالات أمانة لإجباره على دفع المبالغ المالية وانصرفوا عدا الأول الذي قام بحراسته.

العناية الإلهية وصدفة عجيبة تعيدان شابًا لأهله بعد 21 عامًا من الغياب

وأضافت التحريات أن المتغيب نجح في فك وثاقه وحاول الهروب من شرفة الغرفة، فاختل توازنه وسقط أرضًا ما أدى لوفاته.

وقام المتهمون بوضع جثة المجني عليه بحقيبة سيارة أحدهم والتوجه بها لباقيهم وقاموا بدفن المجني عليه داخل منزل مهجور، وعقب الانتهاء من الدفن قاموا بصب كمية من الأسمنت على مكان الدفن لإخفاء معالم الجريمة.

ألقى الأمن القبض على المتهمين وقام باستهدافهم بحملات أمنية ونجح في ضبط 4 منهم وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن السيارة المُستخدمة في الواقعة وتحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.

"الداخلية" تكشف حقيقة طرد شاب لوالده من المنزل بالدقهلية  

تابع مواقعنا