السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحية الشهامة.. كلب يعقر شابًا بالمنوفية بعد دفاعه عن طفل صغير (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
السبت 13/فبراير/2021 - 03:22 م

تسببت شهامة سيف وائل الكيلاني، يبلغ من العمر 16 سنة، من مركز قويسنا فى محافظة المنوفية، فى عقره من قبل كلب مفترس، يمتلكه أحد جيرانه بالقرية.

وتلقت خدمة "صوت المواطن" بـ"القاهرة 24"، مقطع فيديو يرصد واقعة العقر، التى تعرض لها "سيف"، حيث اعترض على ترويع طفل صغير أثناء مروره بالشارع، من قبل أصحاب "الكلب"، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم وبين سيف.

وقالت وفاء الكيلاني، عمة "سيف"، إن صاحب الكلب قام بخلع "كمامة الأمان" المعلقة بوجه الكلب حتى لا يعقر أحدا، وتم إطلاقه على ابن أخيها، ما أدى إلى عقره فى ركبته وقدمه وإصابته بجروح بالغة.

وقالت إن أسرة شقيقها حررت محضرا بالواقعة، مطالبة بضرورة تشديد الإجراءات للحصول على موافقة باقتناء كلاب مفترسة، حتى لا تمثل تهديدا وتروعيا للمواطنين.

تتيح خدمة "صوت المواطن" مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على موقع القاهرة 24، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكتروني  [email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، او عبر Whatsapp cairo24 على هاتف رقم 01154388572، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "القاهرة 24" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة علي الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على "القاهرة 24".

تابع مواقعنا