الثلاثاء 04 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بدهس مواطن بالبحر الأعظم: "كنت شارب بيرة وماكنشي قصدي" (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 14/فبراير/2021 - 10:45 م

أقر المتهم بدهس مواطن يقود تروسيكل بشارع البحر الأعظم بالجيزة بتفاصيل الحادث الذي ارتكبه تحت تأثير مواد كحولية، أسفر عن مقتل المواطن فور وصوله المستشفى وانحراف السيارة المتسببة في الحادث إلى الجهة الأخرى من الشارع.

وبيّنت التحريات أن المتهم يدعى "رزق. م. م"، 21 سنة، صاحب شركة، وأن المجني عليه يدعى سيد شلبي، وصل إلى المستشفى جثة هامدة.

وألقى رجال قسم شرطة الجيزة القبض على السائق المتسبب في الحادث وتم إحالته إلى جهات التحقيق التي وجهت له تهم التسبب في وفاة المجني عليه بالخطأ والإهمال ورعونته وعدم مراعاة اللوائح والقوانين، وعدم احترازه حال كونه متعاطيًا لخمور أثناء ارتكاب الحادث الذي نجمت عنه وفاة المجني عليه، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

سيارة تقودها سيدة تدهس شابًّا وتصطدم بمقهى في مدينة العاشر (صور وفيديو)

وفي التحقيقات أقر المتهم ويعمل صاحب شركة "كويك سرفيس"، بأنه لم يكن يقصد ارتكاب الحادث "ماكنشي قصدي وهو اللى ظهر قدامي مرة واحدة".

وحينما واجهته النيابة بوجود إضاءة في الشارع "أيوة الشارع كان منور و3 من قسم شرطة الجيزة ألقوا القبض عليا بعد الحادث".

حادث مروع.. مخمور يدهس تروسيكل ويقتل مواطنًا بشارع البحر الأعظم (فيديو) تابع المتهم، أنه كان يسير على سرعة 100  كيلومتر في الساعة معترفًا بارتكابه الواقعة تحت تأثير المواد الكحولية "كنت شارب بيرة 4%"، فيما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا