الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسائل جنسية.. تحقيقات طبيب الأسنان المتحرش: المتهم قام بأفعال شاذة مع الرجال (انفراد)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 19/فبراير/2021 - 07:42 م

شغلت قضية طبيب الأسنان المتهم بهتك العرض والتحرش بالرجال، الرأي العام خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما تقدم عدد من الضحايا ببلاغات للنائب العام.

ويواصل "القاهرة 24" نشر نص تحقيقات القضية التي حملت رقم 1802 لسنة 2021 استئناف القاهرة، في هتك عرض 4 رجال بالقوة.

طبيب الأسنان المتحرش يرد على اتهامه بممارسة الشذوذ مع لاعب كرة قدم وإيهامه بنقله لأحد الأندية الكبيرة (انفراد)

وواجهت جهات التحقيق المتهم بالبلاغين المقدمين من "ع. أ"، و" ر. أ" و" ت. ح" و"أ. س" لاتهامه بالتحرش.

وأكدت التحقيقات أن "أ. س" قام بتصوير طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال، أثناء ممارسة علاقة شاذة مع أحد الأشخاص بعيادته الخاصة، وعندما وجد "أ. س" أحد الأشخاص ناشرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي هشتاج عن جرائم الطبيب، قام بالتواصل مع هذا الشخص، وأخبره بما بدر من الطبيب وأمده بالتسجيلات والفيديوهات الدالة على فعله.

وأوضحت التحقيقات أن دفاع المتهم قام بتهديد هذا الشخص إذا نشر الفيديوهات، وبعدها حضر إلى مسكنه شخص ادعى أنه ضابط بجهاز الأمن الوطني، وقام بتهديده لمنعه من نشر تلك الفيديوهات.

وتابعت التحقيقات في حديثها إلى الطبيب المتهم بالتحرش: "تجمعك علاقة صداقة مع أحد المجني عليهم "ع. أ" بحكم العضوية بنادي الجزيرة، وحال وجوده بغرفة تغيير الملابس، فوجئ بك تدخل عليه وتقوم بإمساك عضوه الذكري وقام بدفعك وأسقطك أرضا أمام الموجودين، وقد تكرر منك ذات الفعل، خلال حفل رأس السنة في عام2007 حين قابلك مصادفة بأحد الفنادق، وقد قابل فعلك بأن دفعك وركلك وأسقطك أرضا".

ممثل ولاعب ودكتور.. حينما هتك طبيب الأسنان المتحرش عرض الرجال بالقوة (تحقيقات)

ورد المتهم خلال التحقيق: "أنا كنت بشوفه في النادي من زمان جدًا لكن الكلام ده كله محصلش ولو كان الكلام ده حقیقی وحصل في النادي أكيد النادي كان هيبقي ليه إجراء ضدي علي الأقل كان هيوقف عضويتي وأنا أصلا عمري ما خرجت ولا روحت أي حفلة في رأس السنة قبل كده ولو حاجة زي أنه ضربي في حفلة في رأس السنة دي كانت هتبقي فضيحة و الناس كلها هتعرف".

تعرف على قصة تحرش طبيب الأسنان بعدد من الفنانيين حتى القبض عليه  

واستكملت التحقيقات، أن أحد المبلغين يدعي " أ. س" يعمل معه بالشركة وأنه في غضون عام 2011، قام المتهم بالتحرش به داخل العيادة الخاصة، وعلى أثر ذلك قام بتغيير خط السير الخاص بعمله، حتي لا يتصادف أن يقوم بتسليم أي شيء إلي عيادتك مرة أخري وأنه بعد تلك الواقعة بحوالي ثلاثة أيام أبلغته خدمة عملاء الشركة أنك قد اتصلت للابلاغ عن سرقة ساعة أوريل ذهبية، بعد انصراف مندوب الشركة وأنه قد قام بالاتصال بك شخصيا للوقوف على طبيعة البلاغ فأخبرته أنك قد عثرت علي ما فقد ومتنازل عن الشكوي. 

وأجاب المتهم: "الكلام ده محصلش أنا مقدمتش بلاغ بشخصي ضد أي مندوب في شركة ارامكس قبل كده، ولو كان الكلام ده حصل فممكن يكون البلاغ ده كان من مدير العيادة لأنه هو المسئول عن كل حاجة، بتحصل مش أنا و يمكن يكونوا هما كلموه هو وأنا مش فاكر أصلا أن حاجه زي كده حصلت".

محامي عباس أبو الحسن: السجن من 7 لـ10 سنوات ينتظر طبيب الأسنان المتحرش بالرجال

وأوضحت جهات التحقيق، أنه بفحص هاتف المتهم وجد عليه رسائل جنسية لكثير من الرجال، حيث قال المتهم: "أنا معملتش علاقة كاملة مع حد فيهم قبل كدا وقاطع علاقتي بالرجالة والستات لأني بخضع لعلاج نفسي مع دكتورة اسمها "س. ج".

وتابع المتهم في التحقيق أمام النيابة: "فيه ناس أنا عمري ما قابلتهم وكل معرفتي بيهم في شات علي التليفون وفيه ناس منهم أعرفهم بشكل شخصي زي أ. ك".

فيديوهات جنسية بـ10 ملايين جنيه.. تحقيقات طبيب الأسنان المتحرش: العلاقات كانت بالرضا (انفراد)

تابع مواقعنا