الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على حلاق وزوجته انتحلا صفة طبيبين وافتتحا عيادات خاصة بالجيزة

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 19/فبراير/2021 - 08:27 م

علم "القاهرة 24” من مصادر مطلعة، أن أجهزة الأمن تكثف جهودها للقبض على شخص يدعى "كريم ع" صاحب مركز تجميل، والذي انتحل صفة طبيب، وقام بمساعدة زوجته والتي يجري البحث عنها، وتدعى "شيماء ح." ربة منزل والتي انتحلت صفة رئيس قسم العلاج الطبيعي، بإفتتاح مجموعة عيادات بمنطقة أكتوبر والجيزة لجميع التخصصات الطبية.

وكشف أحد ضحايا أن شخص يدعى "كريم"، يعمل حلاقًا، انتحل صفة طبيب بشري برتبة رائد، حيث افتتح مجموعة عيادات بمناطق مختلفة بالجيزة، شملت أكتوبر وفيصل، بمساعدة زوجته، وتدعى "شيماء" ربة منزل، وبدورها انتحلت أيضا صفة طبيبة، وساعدت زوجها في مشروعه الآثم، بالنصب والاحتيال على المواطنين والعاملين بالعيادات.

وتابع الضحية في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الطبيب استأجر العديد من العيادات، في أحياء شعبية، حتى لا ينكشف أمره، واختار أوقات المساء للعمل، حتى يبتعد عن التفتيش والاستعلام.

وقال الممرض الضحية أنه أثناء بحثه عن فرصة عمل بعد رجوعه من خارج مصر، وجد إعلانًا لإحدى العيادات الخاصة، يفيد بحاجتهم إلى ممرضين، فاتجه إلى العنوان المذكور بالإعلان، وهناك قابل هذا المنتحل الذي أخبره أنه طبيب متخصص برتبة رائد، واتفقا على الأجر المادي وعدد ساعات العمل.

ضبط شخصين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين بالسويس

وتابع أنه لاحظ أثناء عمله وجود أطباء بالفعل ولكنهم ندرة، وأن هذا المنتحل يقوم بفحص المرضى في جميع التخصصات، ولا يتعدى العلاج المصروف أكثر من 3 أنواع، مع تعدد الحالات واختلاف الأمراض، فدب الشك في قلبه.

وأردف: "بعد مرور 35 يومًا على العمل معه، قام بنقله إلى أحد العيادات بمنطقة كعابيش بالجيزة، مستندًا على إثارته للقلائل، وذلك لتضييق الخناق عليه، وهذا ما حدث حتى طلب منه الاستقاله مع أخذ باقي أجره ولكنه رفض إعطاءه شيئًا".

تابع مواقعنا