الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 15 في حادث تصادم مروع بالسويس (أسماء)

القاهرة 24
حوادث
السبت 20/فبراير/2021 - 10:09 ص

شهدت وصلة نفق الشهيد أحمد حمدي، في التقاطع بين طريقى "السويس القاهرة" من الكيلو 109 و"السويس الإسماعيلية" الصحراوى ومحور  30 يونيو، حادثا مروعا، حيث لقي 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرين وتم نقلهم لمستشفيات المحافظة.

وتلقى اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس إخطارًا من شرطة النجدة تفيد بورود بلاغ، بحدوث حادث تصادم أتوبيس صغير وسيارة نقل، بطريق الوردة البيضاء المتجة إلى محور 30 يونيو، على الفور تم التنسيق مع سيارات الإسعاف والدفاع المدني وقوة من مرور السويس لتسير حركة السيارات بعد نقل المصابين والمتوفين.

وتبين من المعاينة الأولية أن الحادث وقع بين الأتوبيس 8217 ط ى ر والنقل 2299 سويس، فيما تم  نقل 6 مصابين منهم 3 أطفال حالات متوسطة وشديدة اتجاه مستشفى السويس العام. 

وذكرت المصادر الطبية أن المتوفين هم حازم فتحي شعبان إيتاي البارود البحيرة، عادل عبدالله علي من البحيره كفر الدوار، هاني فتحي مبارك من كوم حمادة البحيرة، محمد شعبان علي كوم حمادة البحيرة، رضا السيد زهران كفر الزيات الغربية، محمود يحيى محمود تلا المنوفية، بالإضافة إلى 3 جثامين مجهولة الهوية.

كما أصيب كل من يوسف السيد سعد 11 عامًا، بكدمات وسحجات متفرقة وما بعد الارتجاج، وهنا السيد سعد، 9 شهور، بكدمات وسحجات وما بعد الارتجاج، ومحمد السيد، 10 سنوات، كدمات وجروح وما بعد الارتجاج، وأحمد صبحي أحمد، و25 عاما، بكسر بالساق وكسر بالفخذ اليسرى وكسر بالساق اليمنى، وخديجة السيد سعد، 9 سنوات، بكسر بالساق اليمنى وما بعد الارتجاج، والسيد عبده السيد 42 عام، بكسر بالساق اليسرى من محافظة البحيرة.

اقرأ ايضا..

بلاغ يتهم  مرتضي منصور بإهدار المال العام ويطالب بوضعه على قوائم الممنوعين من السفر 

بعد نشر "القاهرة 24".. "الداخلية" تضبط مستريح طنطا بعد جمع 400 مليون جنيه 

تابع مواقعنا