الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل قُتل أم مات؟.. مصدر يكشف كواليس حادث رجل الأعمال ياسين عجلان

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 22/فبراير/2021 - 11:28 م

قال مصدر أمني مسئول إن رجل الأعمال الشهير ياسين منصورعجلان، لقي مصرعة على طريق "القاهرة إسكندرية" الصحراوي، وذلك بعد انفجار الإطار الأمامي لسيارته، وكان برفقته زوجته وسائقه الخاص، واللذان تم نقلهم إلى المستشفى بعد إصابتهما بإصابات خطيرة متفرقة بأنحاء الجسم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأخبار التي تدعي مقتله، وأنه لم يكن حادث سير وإنما كان حادثا مدبرا من قبل بعض أعدائه، وهو على غير الحقيقة.

وانتقل رجال النيابة العامة إلى موقع الحادث للوقوف على أسبابه، وتبين أن الحادث نتج عن انفجار أحد إطارات السيارة أثناء سيرها على طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي.

نقل زوجة ياسين عجلان لمستشفى دار الفؤاد في حالة خطيرة

وأكد المصدر لـ"القاهرة 24"، أن عجلة القيادة قد اختلت من يد السائق الخاص مصطفى عبد الحميد إبراهيم، 28 عاما، والمقيم كفر الزيات، ما أدى إلى انقلاب السيارة التي كانت تقل رجل الأعمال ياسين عجلان وزوجته، وذلك بالكيلو 93 طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي دائرة وادي النطرون.

وأشار المصدر إلى أن الحادث أدى إلى وفاة رجل الأعمال ياسين عبد الفتاح عجلان، وإصابة السائق بكدمات وسحجات متفرقة، وأميرة حازم الشريف، زوجة رجل الأعمال، ونقلهم المستشفى للخضوع للفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

مصرع رجل الأعمال ياسين عجلان إثر حادث مروري

وانتقل إلى موقع الحادث قوة أمنية من مركز شرطة وادي النطرون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر رقم 996 جنح وأدى النطرون، وجارٍ إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وإصدار تصريح الدفن لرجل الأعمال.

ولقي ياسين عجلان، رجل الأعمال، مصرعه إثر انقلاب سيارته على الطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بينما أصيبت زوجته وسائق سيارته بجروح متفرقة بأنحاء الجسم.

المئات يشيعون جثمان رجل الأعمال ياسين عجلان بمسقط رأسه بالبحيرة (صور)

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي دائرة مركز شرطة وادي النطرون، وتوفي شخص وإصابة اثنين آخرين.

مصدر أمني يكشف تفاصيل وفاة رجل الأعمال ياسين عجلان في حادث الطريق الصحراوي

وبالانتقال والفحص تبين أن السيارة ملك رجل الأعمال ياسين منصور، 68 عامًا، والذي لقي مصرعه في الحال، بينما أصيبت زوجته أميرة حازم، 58 عامًا، ومصطفى عبد الحميد، 28 عامًا، سائق السيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

نقل زوجة ياسين عجلان لمستشفى دار الفؤاد في حالة خطيرة

 

تابع مواقعنا