الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

تعرف على الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم

الحالة المرورية

الحالة المرورية

شهدت الطرق الرئيسية صباح اليوم الثلاثاء،  تكدسًا في حركة المرور، خاصة وقت ذهاب المواطنين لأماكن عملهم، وسط انتشار أمني مكثف في الشوارع والميادين، لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالقاهرة والجيزة، وسحب أي كثافات، وإزالة أي معوقات.
 

هل قُتل أم مات؟.. مصدر يكشف كواليس حادث رجل الأعمال ياسين عجلان
 
وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس، وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

 

كما ظهرت كثافة مرورية كبيرة بشارع فيصل للمتجه إلى أرض اللواء عبر شارع السودان خصوصا أمام جامعة القاهرة.
 

وأهابت الإدارة العامة للمرور باتباع تعاليم القيادة الآمنة فى الشبورة، ومنها توخى الحذر وتهدئة السرعة بصورة تتناسب مع مستوى الرؤية الأفقية بحيث تغطى مسافة الرؤية المسافة اللازمة للتوقف وتعزز إدارة المرور من تواجد الخدمات تنفيذا لتعليمات اللواء هانى جرجس مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

الداخلية: تغريم 13 ألف شخص لعدم ارتداء الكمامة ومصادرة 1332 شيشة
 
كما أهابت إدارة المرور بتوخي الحذر أثناء السير على الطرق الصحراوية والساحلية والزراعية الرابطة بين المحافظات، ومنع السرعات أثناء القيادة فى حالة وجود الشبورة، مع تكثيف تواجد الخدمات المرورية بالطرق ومراقبتها بالكاميرات.

وسوم الادجارة العامة لمرور الأمن لاعام الحوادث النيابة العامة المرور

مواضيع متعلقة

عاجل "فندق وعيادات".. ننشر المقترح النهائي لـ"التخطيط" و"الصندوق السيادي" بشأن استغلال مجمع التحرير بعد إخلائه (خاص)