الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل شاب على يد سائق "توك توك" بالأميرية

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 08:55 م

لقى شاب مصرعه طعنًا بسلاح أبيض "مطواة" على يد شاب في منطقة الأميرية بالقاهرة، أمام والدته، بسبب خلافات على ركنة "توك توك". 

وقال أحد شهود العيان إن المتهمين بقتل شاب يعمل في إحدى الشركات بمنطقة الأميرية بسبب ركنة توك توك ارتكب الجريمة أثناء سير المجني عليه بالشارع، مشيرًا إلى أن الجريمة لم تستغرق أكثر من دقيقة ليسقط الضحية غارقًا في دمائه، وتم إبلاغ رجال المباحث.

جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال 24 ساعة

وأوضح شاهد العيان، في حديثة لـ"القاهرة 24"، أن المتهم هدد عم المجني عليه ويدعى "حماصة" قائلا: "هقتلهولك ياحماصة". 

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل مقتل شاب على يد سائق توكتوك بمنطقة الأميرية، حيث تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية بتلقيه بلاغًا من شرطة النجدة بمشاجرة ومتوفى بحارة محمود أبوزيد، بين "مصطفى ط" 23 سنة، متوفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر ومحمد هشام 18 سنة وشقيقه محمود هشام 25 سنة.

ضبط صاحب شركة سياحة بتهمة التزييف والتزوير بالجيزة 

بالفحص تبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بسبب تعرض القاتل للجيران بالأذى، حيث قامت أسرة مصطفى بعمل محضر في قسم الشرطة بعدم تعرضهم لهم، وتبين أن المجني عليه كان عائدًا إلى منزله، حيث هجم عليه القاتل وتناوب عليه بعدة طعنات نافذة.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

تابع مواقعنا