الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ٌأقرا الحادثة..بلاغ يتهم صاحب قناة "الوعد" على اليوتيوب بازدراء الأديان (فيديو)..مقتل شاب على يد سائق "توك توك" بالأميرية..ترحيل محمد وزيري لسجن طرة لتنفيذ حكم حبسه بتهمة النصب على هيفاء وهبي.

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 01:42 ص

نشر "القاهرة 24" في الساعات الماضية عددا من الجرائم والأحكام والأخبار والقضايا، وكان أبرزها.. بلاغ يتهم صاحب قناة "الوعد" على اليوتيوب بازدراء الأديان (فيديو)..مقتل شاب على يد سائق "توك توك" بالأميرية..ترحيل محمد وزيري لسجن طرة لتنفيذ حكم حبسه بتهمة النصب على هيفاء وهبي..جهات التحقيق تطالب بسرعة التحريات حول انتحار نقاش بسبب ضائقة مالية بالجيزة..28 فبراير.. الحكم بدعوى تعويض ميريهام هشام بـ10 ملايين جنيه بسبب تامر أمين.

 

مقتل شاب على يد سائق "توك توك" بالأميرية

لقى شاب مصرعه طعنًا بسلاح أبيض "مطواة" على يد شاب في منطقة الأميرية بالقاهرة، أمام والدته، بسبب خلافات على ركنة "توك توك". 

وقال أحد شهود العيان إن المتهمين بقتل شاب يعمل في إحدى الشركات بمنطقة الأميرية بسبب ركنة توك توك ارتكب الجريمة أثناء سير المجني عليه بالشارع، مشيرًا إلى أن الجريمة لم تستغرق أكثر من دقيقة ليسقط الضحية غارقًا في دمائه، وتم إبلاغ رجال المباحث.

بلاغ يتهم صاحب قناة "الوعد" على اليوتيوب بازدراء الأديان (فيديو)

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ إلى النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد هاني محمود ـ صاحب قناة الوعد "علوم آخر الزمان ونبؤات الأديان السماوية" على موقع اليوتيوب.

والتمس صبري في بلاغه إصدار أمر بالتحقيق في البلاغ، حيث ظهر المبلغ ضده عبر قناته على موقع اليوتوب والتي تحمل اسم "قناة الوعد علوم آخر الزمان ونبؤات الأديان السماوية" بفيديو مثير للدهشة والاستغراب عن ظهور صورة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في أحد جدران (مقام يحيى المتوج بالأنوار) بمحافظة الشرقية وظل يعرض تلك الصورة التي في مخيلته فقط على الصورة التي اتخذها من وحي خياله على أنها صورة النبي محمد وظل يدعي في الفيديو أنه قد سأل العديد من الأشخاص الذين رأوا النبي والعديد من الخزعبلات التي نشرها في هذا الفيديو التي تثير البلبلة وتعتبر من قبيل ازدراء الأديان لأنه لا أحد شاهد النبي محمد في عصرنا الحديث ولا توجد أي صورة له يمكن أن تنسب له. 

ترحيل محمد وزيري لسجن طرة لتنفيذ حكم حبسه بتهمة النصب على هيفاء وهبي

قال مصدر أمني إنه جاري ترحيل المتهم محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي، بتهمة النصب على "هيفاء" بمبلغ 63 مليون جنيه إلى سجن لمان طرة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن محمد الوزيري سوف يتم ترحيلة، لقضاء مدة حبسه ثلاث سنوات مع النفاذ عن جريمة النصب وسنتين مع النفاذ عن جريمة الاستيلاء على أموال الفنانة هيفاء وهبي.

جهات التحقيق تطالب بسرعة التحريات حول انتحار نقاش بسبب ضائقة مالية بالجيزة

تواصل جهات التحقيق بجنوب الجيزة، تحقيقاتها لكشف غموض ملابسات واقعة انتحار نقاش داخل برميل مياه بسبب مروره بضائقة مالية وتعثره في سداد الأقساط بالجيزة، كما طلبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت أمرت جهات التحقيق بدفن الجثة، عقب تشريح الجثمان، كما طلبت تقرير الصفة التشريحية لاستكمال التحقيقات وإعداد تقرير طبي.

28 فبراير.. الحكم بدعوى تعويض ميريهام هشام بـ10 ملايين جنيه بسبب تامر أمين

حجزت المحكمة الاقتصادية، نظر دعوى تطالب إحدى الشركات بدفع تعويض قدره 10 ملايين جنيه لصالح ميريهام هشام بسبب فيديو الإعلامي تامر أمين، الذي يحمل إساءات لها، وسبق وقذف والتشهير بها، وعدم حذف الفيديو من على اليوتيوب وفقا لصحيفة الدعوى، وذلك لجلسة 28 فبراير للحكم.

 

تابع مواقعنا