الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفاح الجيزة: "مقصدتش اقتل صديق عمري كنت عاوز أبعده عن طريقي بس"

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 11:20 ص

كشف دفاع المتهم قذافي فراج عبدالعاطي والمشهور إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة" في ثاني جلسات محاكمته في قضية قتل صديقة رضا، أن المتهم أقر في تحقيقات النيابة أنه تعرض للتعذيب للاعتراف بتلك الجرائم ولكن النيابة ثبتت عكس ذلك وطلبت عمل تحليل Dna لجثة صديقه المجني عليه رضا من شقيقه لتظهر النتيجة بأنه صديقه بالفعل.

وقاطع المتهم الدفاع مصرحًا بأنه لم يقصد قتل صديقه قائلًا: "مقصدتش أقتل صديق عمري كنت عاوز أبعده عن طريقي بس بسبب خلافات مالية كانت بينا".

إحالة أوراق سفاح الجيزة إلى فضيلة المفتي في اتهامه بقتل صديقه

وقررت  الدائرة 21 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم، إحالة أوراق المتهم قذافي فراج عبد العاطي، والمعروف إعلاميا بسفاح الجيزة، للمفتي وتأجيلها لجلسة 24 مارس للنطق بالحكم، في اتهامه بقتل صديقه رضا حميده عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار عماد عطية وعضوية المستشارين وائل إدريس ويحيى عادل صادق.

كان  المستشار حمادة الصاوي النائب العام قد أحال المتهم "قذافي فراج" إلى "محكمة الجنايات" في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة -هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي ٢٠١٥، ٢٠١٧، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك. 

تشديد أمني قبل بدء محاكمة "سفاح الجيزة" في قتل صديقه رضا

وكانت "النيابة العامة" قد أقامت الدليل قِبَل المتهم في القضايا الأربعة من شهادة سبعة عشر شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة.

ارتكب الجريمة بالخطأ.. دفاع سفاح الجيزة يكشف تفاصيل قتل "نادين"

تابع مواقعنا