الخميس 06 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مؤخرتها و"أنت مش راجل".. تهم تلاحق الفنانة رانيا يوسف (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 26/فبراير/2021 - 06:03 م

حصل "القاهرة 24" على الدعوة المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف والتي يتهمها بسبه وقذفه ويطالبها بتعويض مالي قدره 5 ملايين جنيه.

بعد براءتها من ارتكاب الفعل الفاضح.. طارق الشناوي: "رانيا يوسف عوقبت بما فيه الكفاية على السوشيال ميديا" 

وأضحت الدعوى، أنه في رأس السنة 2020 استضاف الإعلامي نزار الفارس، الفنانة رانيا يوسف على قناة الراشد العراقية، وبسبب تصريحاتها لقيت موجة غضب شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى أثرها تم تقديم بلاغات للنائب العام ونقابة المحامين تتهمها بازدراء الأديان.

أول رد من رانيا يوسف بعد حصولها على البراءة

وتابعت الدعوى أن الفنانة رانيا يوسف حاولت الهروب من الهجوم، بالزج بالإعلامي نزار الفارس، وتوجيه الاتهامات له وبادرت بتقديم شكوى ضده في السفارة العراقية بمصر، كما صرحت في كافة المواقع الأخبارية بإن الإعلامي تحرش بها لفظيًا، وخالف ميثاق الشرف الإعلامي وقام بقطع وتجميع مقاطع في غير موضعها، لإظهار تصريحاتها بشكل مسئ، جذبًا لترند، كما قامت بسب وقذف الإعلامي نزار الفارس، ووصفته بعدم الرجولة "شرف الراجل هو الكلمة".

وطالبت الدعوى بالتعويض المادي 5 مليون جنيه تعويضًا من الأضرار المادية والإدبية التى أصابت المدعي جراء فعل المدعي عليه من السب والتشهير على مواقع التواصل الاجتماعي والاخبارية.

اليوم.. أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف في واقعة التباهي بـ "المؤخرة"

من جانبه قال هيثم عباس دفاع الإعلامي نزار فارس إن كلمة الإعلامى والفنان محسوبة عليه بشكل غير مسبوق، لهذا عندما يتحدث لابد وأن يتأكد أنها طبقا للقانون وطبقا لتقاليد وأعراف المجتمع، لما قد يسفر عنها من مشاكل سواء قانونية أو مجتمعية وهذا ما حدث من الفنانة رانيا يوسف عند حديثها مع الإعلامى نزار الفارس بسبب تصريحاتها التىى استفزت الجمهور.

وأكد عباس في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن الفنانة راينا يوسف تصدر المشاكل دائمًا من خلال تصريحاتها ولبسها، موضحا أنه في تلك الواقعة حاولت الهروب منها بإلقاء التهم على الإعلامي نزار فارس، هو أمر يجب أن نتوقف أمامه والحل هو الاعتراف بالخطأ وعدم تكراره وليس إلقاء تهم جنائية ومهنية فى حق الغير وهذه هى المشكلة الحقيقية بيننا وبين الفنانة رانيا يوسف.

 من جانبه حددت الدائرة 10 بمحكمة القاهرة الاقتصادية، جلسة 27 فبراير لنظر دعوى الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف والتي يتهمها بسبه وقذفه ويطالبها بتعويض مالي قدره 5 ملايين جنيه

ننشر قرار رفض دعوى محاكمة رانيا يوسف بسبب تصريحاتها عن مؤخرتها (مستند)

 

تابع مواقعنا