الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"رموه للعربيات تدوس عليه".. تفاصيل مقتل شاب بالدقهلية على يد 4 أشخاص (صور ومستندات)

القاهرة 24
حوادث
السبت 27/فبراير/2021 - 09:19 ص

لم يكن يعلم "محمد حمدي" ابن محافظة الدقهلية، صاحب الـ33 عاما، أن حضوره لحفل زفاف أحد أقاربه بمحافظة الشرقية، سيكون العرس الأخير له في حياته، فعقب خروجه من الحفل، مستقلا دراجته النارية الخاصة به، استوقفه بعض اللصوص لسرقة دراجته، إلا أنه أبى أن يسلبوه إياها، وحاول مقاومتهم بكل ما أوتي من قوة، فما كان منهم سوى الاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء، مستخدمين "شاكوش"، فضربه أفقده الوعي للحظات.

إحالة مدير عام الحسابات بالجهاز المركزي للمحاسبات للمحاكمة التأديبية العاجلة (مستند)

استفاق الضحية بعد لحظات من إغمائه بعد فترة قصيرة، ليتبين ملامح أحد الأشخاص من هذا التشكيل العصابي، الذي تكون من 4 أشخاص، وهددهم بفضح أمرهم، فما كان منهم سوى اقتياده إلى منزل أحدهم وانهالوا عليه ضربًا، حتى لفظ أنفاسه الاخيرة.

والتقى "القاهرة 24" أحد أقارب المجني عليه، وقال إن "محمد" مقيم بمحافظة الدقهلية، وحضر من أجل حفل زفاف أحد أقاربه، وانصرف وحيدًا بعد الحادث، فاستوقفه 4 أشخاص، مقيمين بمنطقة قريبة من مسكن المجني عليه، ورغبوا في سرقة دراجته النارية.

تعرف على الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

وتابع أنه رفض تسليمهم الدراجة، فاتنقضوا عليه، فلما تبين أحدهم وتعرف عليه، اقتادوه بجروحه ودمائه، إلى منزل مجاور يتبع أحدهم، واستكملوا جريمتهم بأن قتلوه، وأنهوا حياته.

وأضاف لم يكتفِ المجرمون بذلك، فقاموا بسحله ووضعه في منتصف الشارع، حتى تمر عليه إحدى السيارات، وتسجل الجريمة كحادث مروي، وتركوه غارقًا في دمائه. 

ورد بلاغ إلى مركز شرطة أولاد صقر يفيد بالعثور على جثة شاب، ملقى على الأرض وادعاء أنه حادث مروري، وبالانتقال والفحص تبين وجود جروح وكدمات بالجسد، وتم نقله إلى المستشفى للوقوف على السبب الحقيقي للوفاة الذي أفاد بوجود نزيف بالمخ وكسر بالجمجمة، ووجود شبهة جنائية بالحادث.

 

تابع مواقعنا