الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد شبانة يكشف أسباب استمرار وضع السقالات أمام نقابة الصحفيين

القاهرة 24
حوادث
السبت 27/فبراير/2021 - 09:40 م

كشف سكرتير عام نقابة الصحفيين محمد شبانة، تفاصيل وضع السقالات أمام نقابة الصحفيين، لفترة طويلة دون العمل بها، موضحا «لمن يوجهون الاتهامات دون دراية أو تداولهم معلومات غير صادقة، أو يعيشون على طول الخط نظريات المؤامرة، أو من يلعبون على كل الأحبال لأجل أصوات انتخابية»، أن السقالات وضعت لتهدم بعض من أجزاء نقابة الصحفيين.

نقابة الصحفيين تدعو الجمعية العمومية لإجراء الانتخابات يوم 5 مارس المقبل

وتابع المصدر أن نادي القضاة، وجه إنذارا على يد محضر إلى نقابة الصحفيين للتنبيه بسرعة إصلاح أو إزالة الكرانيش الموجودة أعلى حائط نقابة الصحفيين، التي تتساقط من جهة مسجد وحديقة نادي قضاة مصر حفاظا على الأرواح والممتلكات الخاصة بالنادي.

وطالب النادي في الإنذار الذي وجهه اليوم السبت بسرعة العمل على إزالة وإصلاح هذه الكرانيش في أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أنه خلال توجه أحد القضاة لصلاة العصر يوم 17 ديسمبر الماضي فوجئ بسقوط قطعة حجارة من الكرانيش المحيطة بأعلى مبنى نقابة الصحفيين من جهة المسجد وكادت أن تودي بحياته.

نقابة الصحفيين: إجراء الانتخابات في موعدها.. وحسم ملف "التكويد" خلال أيام

وأشار النادي إلى أن هذه الواقعة تكرر حدوثها أكثر من مرة وكادت أن تودي بحياة بعض الأعضاء وإتلاف بعض الممتلكات الخاصة بالنادي، إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء سواء بإصلاح الكرانيش أو إزالتها كلية، بدلا من تساقطها المتكرر عند مدخل المسجد وحديقة النادي وهو ما يعرض حياة أعضاء النادي والعاملين فيه للخطر المستمر.

وأكد النادي في إنذاره حرصه على الروابط التاريخية الوطيدة مع نقابة الصحفيين والاكتفاء بتوجيه مدير النقابة الإداري ووكيلها الاعتذار للقاضي الذي تعرض لهذه الواقعة، مشددا على ضرورة الإسراع بإصلاح أو إزالة الكرانيش الموجودة أعلى حائط النقابة.

رسميًا.. الحكومة ترفض إجراء انتخابات نقابة الصحفيين

تابع مواقعنا