الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحريات الأمنية: مهندسة كفر شكر  أطلقت اسم زوجها وأقاربها على شوارع المدينة وسجلتها في المركز التكنولوجي (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 01/مارس/2021 - 11:05 ص

كشفت التحريات الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة قيام مهندسة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية بإطلاق أسماء عدد من أقاربها على بعض شوارع المدينة.

وبينت التحريات والفحص الأمني صحة الواقعة، حيث أكدت أنها قامت باستغلال موقعها الوظيفي والإخلال بمقتضيات الوظيفة العامة والحصول لنفسها على مكاسب معنوية وواجهة اجتماعية.

ترسانة أسلحة.. سقوط 1750 متهمًا وتنفيذ 16 ألف حكم قضائي خلال شهر فبراير 

كما كشفت التحريات أن الموظفة استغلت عملها وقامت بتحديث بيانات الشوارع وأطلقت أسماء زوجها وأقاربها على الشوارع غير المسماة بالمدينة دون العرض على السلطة المختصة وبالمخالفة للقواعد والإجراءات المنظمة لمقتضيات العمل.

كما كشف الفحص الأمني عن تسجيل أسماء الشوارع بأسماء أقاربها بقاعدة بيانات المركز التكنولوجي لرئاسة الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر شكر.

وأكدت التحقيقات كل التهم المنسوبة إلى الموظفة، وتحرر محضر ضدها وإحالته إلى الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

متهمون في قضايا قتل وسلاح.. ضبط 61 عنصرًا إجراميًا شديدي الخطورة 

وكانت المهندسة المذكورة قد قالت في تصريحات صحفية لها إن صفحات السوشيال ميديا ووسائل الإعلام تناولت موضوع تسمية الشوارع بشكل صارخ دون مستند يثبت صحة الواقعة أو لافتة داخل أي شارع بتلك الأسماء المزعومة، مؤكدًة أن الواقعة مفتعلة للتشهير بها.

وأكدت أنها قامت بتحرير مذكرات فيمن يتأخر على طلبات المواطنين، وبدءًا من عملها بالتنظيم أصبح المواطن لا يشعر بأي تأخير في طلباته التي يقدمها للحصول على ما يحتاج إليه من خدمات تدخل في اختصاص التنظيم، مشيرة إلى أن بعض أصحاب المصالح تقدموا ضدها بالشكاوى الكيدية في المحافظة التي لا أساس لها من الصحة.

تابع مواقعنا