الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم يرحم عجزهم وفقرهم.. بلطجي يتعدى بالأسلحة البيضاء على عائلته بعد فرض إتاوة عليهم (ومستندات)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 01/مارس/2021 - 04:44 م

لم يرحم بلطجي ومسجل خطر يدعى "أحمد ح. م. ع، 34 سنة، عجز جدته المسنة صاحبة الـ70 عاما، أو مرض زوج خالته، فاقتحم منزلهما طالبًا بعض الأموال، لشراء ما يكفيه من المخدرات، رغم حاجة هذه الأسرة الفقيرة للمليم الواحد، لكنه أبى أن يتركهم لفقرهم وحاجتهم، وفرض على خالته إتاوة، فكان كثيرا ما يتردد عليها وتعطيه ما تستطيع من الأموال اتقاء شره.

في هذه المرة لم تجد الخالة المكلومة، ما تعطيه إياه، فهجم عليها كالوحش الكاسر، مصيبًا إياها بإصابات خطيرة، وعندما حاولت جدته الدفاع عنها وإبعاده، تعدى عليها وكسر ذراعها، وذلك في غياب زوج خالته المريض لانشغاله بعمله، حيث يعمل سائق حافلة نقل جماعي. 

حررت خالته محضرًا في قسم شرطة كرداسة، بالتعديات والتقارير الطبية التي تثبت الجروح والكدمات والكسور التي تعرضت لها الأسرة.

فيما قالت خالته وتدعى "رضا يس"، وتبلغ من العمر 40 سنة، لـ"القاهرة 24"، إنها تحملت فرض الإتاوة عليها، مراعاة لصلة القرابة التي تجمعها بالمتهم، واتقاءً لشره وأذاه، وخوفا منه كما يخاف منه أصحاب المحلات والمارة والباعة المتجولون بالأسواق، حيث يفرض الإتاوة عليهم جميعا.

ولكنها تلك الليلة ضاقت ذرعاً به، ولم تجد من الأموال ما يكفي حاجته، فرفضت طلبه وبلطجته، فتعدى عليها ومزق ثيابها، وعندما حاولت والدتها الدفاع عنه، قام المتهم بكسر ذراعها ولم يراع هرمها وشيخوختها.

تحديد 15 مارس للنطق بالحكم في طعن مرتضى منصور على قرار تجميد مجلس إدارة الزمالك

وتابعت أنه بعد تحريرها محضرا بقسم الشرطة، لم يكف المتهم عن مضايقتها وسبها ذهابا وإيابا، وأمرها بسحب شكواها، وعندما رفضت هددها بتكرار التعدي عليها وعلى أسرتها.

وانتظر المتهم زوجها وهو عائد من عمله، فأخرج سلاحا أبيض وأصابه في قدمه، مما تسبب في قطع وتر بساقه اليمني، ثم أصابه في ذراعه، وتوجه بعدها إلى مسكن الأسرة فتعدى على خالته وشقيقتها ووالدتها، وأحدث بهن إصابات متفرقة في أنحاء جسدهن.

واستغاثت السيدة وأسرتها بضرورة حبس المتهم، وكفه عن أذاهم فحالتهم يرثى لها، خاصة أنهم أصيبوا جميعهم وأصبحوا طريحي الفراش، لا يقوون على الحراك أو حتى الدفاع عن أنفسهم إذا ما حاول المتهم تكرار أفعاله الشنيعة مرة أخرى.

"هولعها مخدرات".. القبض على شخصين بحوزتهما 480 طربة حشيش بالإسكندرية

تابع مواقعنا