رئيس التحرير
محمود المملوك

"الضربة القاضية".. "أحمد" خنق زوجته "بسمة" بسبب تأخر العشاء في الحوامدية

جريمة قتل
جريمة قتل

ضبطت الأجهزة الأمنية بالجيزة سائقا بعد إقدامه على قتل زوجته "بسمة" بمنطقة الحوامدية بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما.

والتقى "القاهرة 24" جيران المتهم ورووا تفاصيل الواقعة التى حدثت بإحدى الشقق السكنية.

يقول سيد.م 64 سنة صاحب العقار، "إن المتهم استأجر منه الشقة الموجودة في الطابق الأول من العقار منذ نحو 4 أشهر، وقطن بها مع زوجته وأبنائه الاثنين طفلة 8 سنوات وطفل 3 سنوات، وخلال الأشهر الأربعة لم نرى منهم أي سوء، وكان الزوج ملتزمًا يخرج لعمله صباحًا حيث إنه سائق سيارة ملاكي خاصة، ثم يعود إلى شقته في التاسعة من مساء كل يوم".

حادث مروع بمنطقة الهضبة الوسطي بالمقطم (صور)  

وأضاف "أنه قبل الواقعة بحوالي شهر سمعنا صوت شجار في شقة المتهم وزوجته، وكان لابد من تدخلنا للصلح، ونصحته بأن الأمور يجب أن تؤخذ ببساطة وبهدوء وليس هناك أي داعي للشجار مع زوجته، وأخبرنا حينها بأنه عاد من عمله فوجد الأطفال ليسوا بشكل جيد ولم تهتم بنظافتهم وهو ما سبب غضبه، وقمنا بالصلح بينهما وعادت الأمور إلى الهدوء بينهما كطبيعتها".

وأوضح "أنه في ليلة الواقعة، سمعنا صراخًا يشبه ما كان منذ شهر، وحينما دخلت إلى شقته، سألت فقالوا لي إن زوجة أحمد قد ماتت، وكانت حينها أسرتها موجودة في الشقة ونساء تبكي، كما أن أسرة المجنى عليها سألوا زوجها أنت اللي قتلتها يا أحمد؟" فرد عليهم بالنفي قائلا  لا، وكانوا وقتها قد تأكدوا بأنها فارقت الحياة لأنهم توجهوا بها إلى المستشفى وهناك تأكدوا من وجود شبهة جنائية بالواقعة".

 أمنية متلاحقة لأباطرة الاستيلاء على السلع الغذائية المدعمة 

 

وأشار إلى "أن رجال المباحث حضروا وضبطوا المتهم، كما أن زوجته كانت مصابة بالصرع وتعالج منه منذ فترة".

وقال "علي .ر" صاحب السيارة الملاكي الخاصة التي كان يعمل عليها المتهم، أن المتهم قد تزوج من زوجته الضحية بعد قصة حب كبيرة ورغم أنها تكبره في السن بفارق أكثر من 3 سنوات، ورغم أن أسرته لم تكن موافقة على زواجه منها ولكنه كان مصرًا على الزواج".

وأضاف "في يوم الجريمة، كلفت المتهم بأخذ السيارة وتوصيل نجلتى إلى إحدى العيادات في منطقة المعادى، ويومها عاد في حوالي الساعة 5 و 10 دقائق، وعاد إلى منزله وبعدها عرفنا بما حدث".

وقال أحد الأهالي إن المتهم قام بخنق زوجته مما تسبب لها في كسر بالرقبة ووفاتها في الحال بسبب أنها لم تجهز له وجبة العشاء.

الداخلية تضبط قضايا سرقة كهرباء بـ118 مليون جنيه بالمحافظات

بلاغ إلى قسم شرطة الحوامدية من والد الضحية كشف الجريمة، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجني عليها مصابة بكسر في أحد عظام الرقبة مما تسبب في وفاتها نتيجة الخنق وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.