السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم

التكدس المروري
حوادث
التكدس المروري
الخميس 04/مارس/2021 - 10:00 ص

شهدت الطرق الرئيسية صباح اليوم الخميس،  تكدسًا في حركة المرور، خاصة وقت ذهاب المواطنين لأماكن عملهم، وسط انتشار أمني مكثف في الشوارع والميادين، لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالقاهرة والجيزة، وسحب أي كثافات، وإزالة أي معوقات.  

فيديوهات جنسية وتربح من وراء الرذيلة.. اتهامات تواجه ريناد عماد فتاة "تيك توك" (مستندات) وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس، وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.  

اقرأ الحادثة ..ننشر نص التحقيقات مع ريناد عماد وحكم القضاء الإداري برفض استبعاد ضياء رشوان من انتخابات الصحفيين

كما ظهرت كثافة مرورية كبيرة بشارع فيصل للمتجه إلى أرض اللواء عبر شارع السودان خصوصا أمام جامعة القاهرة.  

وأهابت الإدارة العامة للمرور باتباع تعاليم القيادة الآمنة فى الشبورة، ومنها توخى الحذر وتهدئة السرعة بصورة تتناسب مع مستوى الرؤية الأفقية بحيث تغطى مسافة الرؤية المسافة اللازمة للتوقف وتعزز إدارة المرور من تواجد الخدمات تنفيذا لتعليمات اللواء هانى جرجس مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

الداخلية: تغريم 13 ألف شخص لعدم ارتداء الكمامة ومصادرة 1332 شيشة   كما طالبت إدارة المرور بتوخي الحذر أثناء السير على الطرق الصحراوية والساحلية والزراعية الرابطة بين المحافظات، ومنع السرعات أثناء القيادة فى حالة وجود الشبورة، مع تكثيف تواجد الخدمات المرورية بالطرق ومراقبتها بالكاميرات.

تابع مواقعنا