الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على المتهم بذبح عريس وقطع عضوه الذكري بجسر السويس

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الخميس 04/مارس/2021 - 02:53 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، بذبح عريس بشارع محمد نصار من جمال عبدالناصر، والتمثيل بجثته وقطع عضوه الذكري، داخل شقته بجسر السويس.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بالعثور على شخص مقتولًا داخل شقة في مدينة السلام، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص العثور على جثة "م. أ" صاحب سوبر ماركت في العقد الرابع من العمر، ومقيم في برج سكني متفرع من شارع جمال عبد الناصر بدائرة القسم.

وكشفت المعاينة أنه تم العثور على جثة الشاب على أرضية غرفة نومه، ووجود نحر برقبة المجني عليه، وبفحص الشقة تبين سلامة جميع منافذها وهو ما يرجح أن المتهم على علاقة بالمجني عليه.

إلغاء مجازاة باحث "بالاستشعار عن بعد" وبراءته مما نسب إليه

وأكد مصدر أمني أن فحص الجثة أثبت قطع العضو الذكري للمجني عليه، فيما يجرى حاليا التحقيق حول الواقعة.

كما بينت التحريات أن المتهم عريس متزوج منذ 4 أشهر فقط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وجارٍ جمع التحريات لسرعة القبض على المتهمين.

من جانبهم، قال اثنان من سكان المنطقة، إن الجريمة تمت في سرية تامة، "محدش شافها خالص وسمعنا الخبر بعد الجريمة ماتمت والمباحث جات".

أضاف الشاهدان ويعملان "سمسار ومقاول" أن المجني عليه كان شابا وكان متزوجا حديثا منذ 4 أشهر، متزوجا من طالبة في جامعة أسيوط، وأن زوجته تتواجد حاليا في أسيوط لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح شاهدا العيان أن عم المجني عليه يقطن في شقة مجاورة له وأنه هو من اكتشف الواقعة وأن الجريمة تمت بعد منتصف الليل فيما تحفظت الشرطة على كاميرات المراقبة وجارٍ التحقيق في الواقعة.

لقبض على سائق بحوزته 47 ألف وحدة ألعاب نارية بالفيوم

تابع مواقعنا