السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمع 3 ملايين جنيه.. تفاصيل القبض على رجل وزوجته بتهمة النصب على المواطنين بشبرا

المتهمين
حوادث
المتهمين
الجمعة 05/مارس/2021 - 01:39 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط رجل وزوجته تخصصا في النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها.

ورد بلاغ إلى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من 4 أشخاص مقيمين بالقاهرة، ضد كلٍ من صاحب شركة للتوريدات، وزوجته مقيمان بشبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك لقيامهما بالنصب على الشاكين وتلقي مبالغ مالية منهم، بزعم استثمارها فى مجال تجارة الحديد والخردة، وإيهامهم بمنحهم أرباحا كبيرة، ثم قاما بالاستيلاء على تلك الأموال لنفسهما بالمخالفة للقانون.

"استغلوا ضعف نظره".. تفاصيل مقتل شاب على يد 4 من أصدقائه بشبرا الخيمة (فيديو)

وأسفرت تحريات الإدارة عن صحة الواقعة، وقيام سالفي الذكر بتلقي مبالغ مالية من الشاكين وآخرين، بلغت نحو ثلاثة ملايين ومائتي ألف جنيه، بغرض توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الحديد الخردة، مقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم، والتزامها مع بعضهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية، ثم امتنعا عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين، وقاما بترك محل إقامتهما هربا من مُطاردة ضحاياهما.

 "هربت بعد ما قلعوني هدومي".. تهديد أم بالقتل للتنازل عن بلاغ ضد شابين حاولا اغتصاب طفلها (فيديو)

وأثناء السير فى إجراءات البحث وردت معلومات للإدارة تفيد بتردد المتهمين بمنطقة شبرا، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بصحة الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا